الجمعة , ديسمبر 13 2019

كيف إستفزت سما المصري جمهور نجم الكرة محمد صلاح؟

أثارت الفنانة سما المصري، جدلاً كبيراً بسبب عرضها الزواج على نجم الكرة الشهير محمد صلاح، وذلك بعدما نشرت صورة له على صفحتها في الانستغرام وكتبت معلقة:” مبروك يا مووو.. مش هتيجي نتجوز بقى؟!!”، الأمر الذي أغضب جمهور محمد صلاح وهاجموا سما المصري لأسلوبها المستفز .. يُذكر أن محمد صلاح بات قدوة للشاب كونه أفضل لاعب في الفدوري الإنكليزي، كما قاد الريدز للوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات..ودافعت سما عن نفسها بالقول أن المثل الشعبي يقول “أخطب لأبنك وما تخطبش لبنتك”، ومن هذا المنطلق طلبت الزواج من محمد صلاح، وفي حال رفض ستبقى تحبه، كما انها على إستعداد لتعلم لعبة الفوتبول إكراماً لخاطره!!

يُذكر ان سما المصري أثارت الجدل قبل أيام بنشرها لصورة للمطربة اللبنانية ليال عبود مع الاعلامي تامر أمين وكتبت تعليقات مستفزة واصفة النجمة عبود بـ”المزة اللبنانية العريانة”!!

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

موسوعة غينيس تُكذب تامر حسني فهل خدع جمهوره؟

متابعة/ حسانة سليم أصدرت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بياناً، يكشف تفاصيل الجائزة التي حصل عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.