الإثنين , سبتمبر 16 2019

الاعلامية دانيال دانيال: هذه حكايتي مع الميكرفون وانتظروني بـ”جوليا”

اجتهدت في عملها الاذاعي فكونت مخزوناً من الثقافة ومكانة لها اجواؤها وميزاتها الخاصة، فأصبحت محاورة لبقة تمتلك المفاتيح السرية للحوارت الاذاعية، بالاضافة الى انها ادارية من الطراز الرفيع.. انها مديرة اذاعة “صوت الحرية” الاعلامية دانيال دانيال التي حاورناها فتحت معها ملفات خاصة لاول مرة وكانت اجوبتها عفوية ومهضومة وجميلة مثلها تماماً كما ان الابتسامة سر نجاحها وحقيقتها واضحة وضوح الشمس.

حوار/ ابتسام غنيم

*اسمك مميز وكأنه اسم شهرة..

-(تضحك وتقول) هو اسمي الحقيقي، وله قصة سأرويها لاول مرة، فعندما وضعتني امي اختارت لي اسم ساندريون، وحصل ان زارتها صديقتها الانتيم وكان اسمها داني فأقترحت على الماما ان تسميني تيمناً بها، او على نفس كنية العائلة، وهكذا كان وصار اسمي مميزاً لكل من سمعه وايضاً بالمدرسة كانوا يستغربونه ويحبونه لانه ملفتاً.

*احببت الاذاعة منذ طفولتك؟

– كان لدي شغفاً بالميكرفون، وكنت دائماً العب دور المذيعة مع رفاقي الصغار بعد ان ارتدي فستان امي والكعب العالي واضع امامي مكنسة “الهوفر” على انها الميكرفون واقف وانا احمل اوراقاً بيدي واقدم برامجاً من وحي خيالي، وكنت اسمي نفسي “فانيسا” واخي الصغير اسميه “دانو”، وبعد انتهاء الحلقة المزعومة كنت ارقص واغني.

*هل كان يستهويك الرقص؟

-جداً، لكني كنت اعلم ضمناً ان اهلي سيرفضون الفكرة بسبب نظرة المجتمع للراقصة، ومع ذلك اشتريت ذات مرة بدلة رقص لونها أزرقاً وارتديتها ورقصت بالبيت مقلدة النجمة الراقصة دينا التي احبها جداً بالتمثيل والرقص على السواء.

*من من النجمات تُلفتك؟

-احب جداً هيفاء وهبي خصوصاً انها غيّرت من جلدها وثابرت و”نفضت حالها” فنياً وصارت انضج بكثير من السنوات الماضية وبرهنت انها نجمة بأمتياز.

*كنت تمثلين على اهلك في طفولتك؟

-كثيراً، لكن عيناي كانتا تفضحاني، كنت مُشاغبة ووالدي كان يسامحني مع كل تمثيلية كنت أفتعلها، يعني احياناً كنت امثل دور المريضة كي لا أذهب الى المدرسة، ومرة اقول ان المدرسة بعطلة لكن حيلي كانت بعد فترة  كان يكتشفها اهلي.

*ماذا عن “جوليا”؟

– مثلت فيه ثلاث حلقات ستشاهدونها قريباً وسعدت بهذه التجربة الجميلة مع النجمة ماغي بو غصن، (وتضيف) جسدت دور دانا الفتاة اللعوب واتمنى ان انال اعجاب المشاهدين.

*انت مديرة اذاعة “صوت الحرية” وايضاً مقدمة برانامج “دانيال اون لاين” بالاذاعة نفسها كيف توفقين بينهما؟

-عملي بالاذاعة يستحوذ على كل وقتي، ومع ذلك فأنا سعيدة لاني امارس المهنة التي اعشقها، فأنا دارسة للاعلام اذاعة وتلفزيون ومن الطبيعي ان اعمل بالمجال الذي درست، واقولها علانية انا انسانة تعبت ولازلت على نفسي، واكافح وانصح الزملاء بالوسط الصبر ليصلوا الى طموحاتهم وان يتحلوا بالديبلوماسية والصدق.

*نلت لقباً جمالياً؟

– صحيح وذلك ضمن انتخابات ملكة جمال كسروان، خضت المسابقة بالصدفة وفزت بلقب “مس اون لاين”، بعد ان نلت عدداً كبيراً من اللايكات من المتابعين للمسابقة، يعني الاختيار كان جماهيرياً بأمتياز، خصوصاً انهم نشروا لنا صوراً بلا مكياج ونحن نمارس الرياضة في الجيم وعلامات التعب والارهاق كانت بادية علينا،( وتضيف) تعاملت مع فوزي بكثير من الحذر لاني مصرة ان تكون صورتي ناصعة البياض تجاه جمهوري واهلي.

*قدمت عدة مهرجانات في كازينو لبنان؟

– صحيح وذلك لحفل توزيع جوائز “​MC Awards​” لصاحبها الدكتور فادي شبل حيث تم تكريم شخصيات مؤثرة بلبنان والعالم العربي، وفخورة جداً بتلك التجربة.

*من انت بتجرد؟

-انسانة عفوية واضحة، لا احبىء شيئاً ” ويلي بقلبي على لساني”.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

حصرياً منى عبد الغني:” احمد زكي إحترم محظوراتي ونور الشريف وجهني وأختار راغب علامة بلا تردد”

 تعتبر النجمة منى عبد الغني من الفنانات اللواتي لم يُفرطن مرة بقيمتهن الفنية، فهي قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.