السبت , مايو 25 2019

توقعات ويدا.. رحيل سياسي لبناني كبير،غياب نجم عربي عريق، تدهور بحالة اليسا، أزمة عاطفية لاصالة، هيفاء تتعرض للخيانة ونادين الراسي تتخطى الازمات.

لبنان

مواجهات لحزب الله وايران ضد اسرائيل على الاراضي السورية، ابواب سجن رومية تفتح الى الاضواء من جديد لخروج دفعه من المساجين، حزن يعم داخل منزل رئيس سابقاً، وفاة اكثر من شخصية بارزة، زعماء وفضائح تعم وتهدد أمنهم، حزن يسود في الاعلام، اليونفيل وأزمة في لبنان، لبنان يشهد لاستقالة بعض الوجوه السياسيه المعروفة، تحركات المجتمع المدني تعود للواجهة من جديد، امرأة تعود لازاحة الفساد وتسلم زمام الامور.الفن بحالة ثورة.

 

السعودية

وزارة الداخلية يسودها الاهتمام بشكل مكثف،حدث مفاجأ بين الناس يصبح حديث الساعة، كرة القدم تعود الى الواجهة، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى الاضواء، محاولة اغتيال لمسؤول، الخاشقجي و تطورات جديدة في ملفه وأدله جديدة بقيادة ترامب، تغيرات تعم الصعيد السياسي، صراعات على السلطة بين السلطة الحاكمة.

سوريا

مد و جزر في الحكم و بشار الاسد سيبقى رئيساً، النازحون الى ارضهم من جديد، سيناريو في سوريا يطال بعض الرؤوس الكبيرة، الشيخ بدر الدين حسون يعود الى الانظار، تحسن الاوضاع السياسيه في سوريا، الجيش السوري يعود ليفرض سيطرته على الارض، حلب تعود لتستعد نشاطها على الصعيد التجاري و الصناعي، السفارات السوريه ونشاط يتفاعل من جديد، روسيا و ايران تقوم بمفاوضات بمساعدة مصر، الحكومة السورية تُطلق عدد من الموقوفين في السجون.

مصر

السيسي آخر حاكم عسكري، ظهور علاقات جديدة وموطدة بين مصر و سوريا، حظر التجول في بعض الشوارع، حدث سياسي مهم، سوء أحوال التجارة واضرار تصيب وسائل الاتصال، عاصفة من الخلافات الدينية، مظاهرات واحتجاجات في الشوارع، ظهور امراض و أوبئة جديدة، العمل مع دول بعيدة، أزمة مع دولة مجاورة، تغير المناخ في مصر سيؤثر سلباً.

الصعيد العالمي

الموت سيعم وجوه فنية مصرية  وعربية كبيرة، سواد و ظلام ودخان في كوريا الشمالية، امراض و فيروسات في العالم، ترامب في تراجع واضح لصحته، نتنياهو وحلول أزمات كبيرة، الأمن الكويتي على موعد انجاز لم يتحقق من قبل و دموع داخل العائلة الحاكمة، مظاهرات تعم ساحات الجزائر وخسارة شخصية بارزة، المرحلة الحاسمة اقتربت في العراق، آثارات جديده ستكتشف في احدى الدول العربية، مصر والمغرب في مجلس التعاون الخليجي، سيف الاسلام يعود من جديد، موجه من الوباء ستهز أفريقيا، محاولة اغتيال رئيس دولة، الشرق الاوسط في حالة غليان.

اهل الفن

اليسا .. العودة الى العلاج بشكل كبير وتفكير بالارتباط والاستقرار العاطفي.

 

هيفاء وهبي ..صراعات ومحاكم من جديد بعد تعرضها لخيانة من اقرب الناس.

 

عادل إمام ..سنراه في عيون العالم العربي!!

 

نجوى كرم ..حديث الساعة والرجوع عن أغنية جديدة، مع وضوح بعض الاشخاص المقربين.

 

نوال الزغبي ..دعم وجه فني قريب منها بشكل كبير.

 

نادين الراسي.. رجوع الى الساحة الفنية بقوة وتغيرات كبيرة على الصعيد العاطفي.

 

محمود ياسين ..تطورات صحية غير مستقرة!!

 

شيرين عبد الوهاب ..انتصار قضائي من جديد.

انغام .. الحب لن يستمر طويلاً!

 

اصالة .. أزمة عاطفية كبيرة وأزمة فنية مع وجه عربي عريق.

 

ورد الخال ..ازمة صحية غير متوقعة وعمل فني كبير.

 

ميريام كلينك.. عرض سينمائي كبير من منتج عربي يضرب الساحة الفنية بقوة.

*مصير فنان مصري كبير يقترب !!!!

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

توقعات سيدة الرؤية روز.. بري في المستشفى انفتاح في سوريا بولا يعقوبيان انتبهي عمل مميز لتيم حسن ونادين نجيم بالسينما

السعودية.. الكشف عن المزيد من الاعمال الارهابية، خلافات في العائلة المالكة، قرار من ولي العهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.