الجمعة , مارس 22 2019
الرئيسية / منوعات واحداث / أحبت عمر فأبتز مالها وهددها بصورها العارية!!

أحبت عمر فأبتز مالها وهددها بصورها العارية!!

متابعة/ حسن الخواجة

مع الدعوى قضائية التي تقدّمت بها بحقّ “عريسها الموعود”، أقفلت منار الصفحة الأخيرة لحكاية حبّها الصادمة مع عمر الذي وثقت به الى أبعد الحدود واستجابت لكلّ رغباته، فكانت خاتمة الرواية على عكس كلّ حكايات الحبّ الحقيقية، لعنتها ظاهرة الإنجرار اللامحدود لتطورات وسائل الاجتماعي.

ما حدث بين عمر و منار”يحدث في يومنا هذا بالخفاء مع العديد من جيل الشباب، الذي استسلم لرغباته الجنسية الى أبعد الحدود وجعل من وسائل التواصل الاجتماعي الوسيلة الأسهل لممارسة أفعال منافية للحشمة من دون أخذ الحيطة والحذر من عواقب الأمور.. وقعت منار في المحظور وتوجهّت الى النيابة العامة لتقديم شكوى بعدما طفح الكيل من تهديد حبيبها بصورها فروت ما يلي:

بعد علاقة غرامية جمعتها به وعدها بأنّ تتوّج بالزواج، راح “عمر.ر” يهدّد منار من حسابه الخاص على فايسبوك بإرسال سكرين شات لها وفضح أمرها عن طريق نشر صورها المخلّة بالآداب، والتي كان يلتقطها لها حين كانت تتعرّى أمامه خلال محادثاتهما عبر الواتساب بطريقة الفيديو.. وبيّنت التحقيقات أنّ عمر كان وعد منار بالزواج ولمّا اكتشفت ضروبه الخداعية وتهرّبه من تنفيذ وعده بالزواج منها، أخبرته نيّتها بإنهاء علاقتهما، لتتفاجأ أنّه كان يلتقط صوراً لها بطريقة الـ”sceenshots” ويحتفظ بها في هاتفه ليستخدمها في اللحظة المناسبة.. لم تكن المدعية هي الفتاة الوحيدة التي وقعت في فخّ “العريس المنتظر”، إذ تبيّن من الكشف على هاتفه، أنّ الشاب كان يتواصل مع عشرات الفتيات ويلتقط لهنّ صوراً وهنّ عاريات بالطريقة عينها وحين يحاولن الإبتعاد عنه يقوم بتهديدهن وإزعاجهنّ إذا لم يتجاوبن مع رغباته وطلباته.

منار كانت الأجرأ في تقديم شكوى بحق عمر الذي استدعي للتحقيق وتمّ توقيفه لفترة زمنية قبل أن يخلى سبيله بسند إقامة، باستجوابه اعترف بما أسند إليه نافياً احتفاظه بصور الفتيات اللواتي كان يتواصل معهنّ على أي جهاز حاسوب أو جهاز الكتروني، لكن لدى الكشف على هاتفه الخلوي تبين وجود العديد من الصور العارية للمدعية لاسيما على بريده الإلكتروني.. وقد عادت المدعية وأسقطت كافة حقوقها الشخصية، وأحيل المدعى عليه للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا، بموجب قرار ظني طلب فيه قاضي التحقيق في جبل لبنان الظنّ بالمدعى عليه بجنحة المادة 533 عقوبات (نشر صور ومواد مخلّة بالآداب العامة) التي تنص على عقوبة السجن من شهر الى سنة.

مواضيع اخرى ذات صلة

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

المُسلح مازال طليقاً وثلاث قتلى وخمس جرحى في هولندا

متابعة/ حسن الخواجة أطلق مسلح النار في ترام بمدينة أوتريخت الهولندية، وهو ما أسفر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.