الجمعة , أبريل 26 2019
أخبار عاجلة

اخصائي تجميل الاسنان جان بيار قالوش تُكرمه مصر وهذه هي مميزاته؟!

لا تكتمل طلة أي منا ولا يجمّل مظهرنا سوى أسنان صحية بيضاء متناسقة، قليلون هم من يحبون الذهاب إلى طبيب الأسنان ولكن هذا تبدّل اليوم مع سعي الناس إلى تجميل أسنانهم والمحافظة على صحتها وشكلها، الطبيب اللبناني جان بيار قالوش واحد من أهم  أخصائيي تجميل الأسنان واللثة في لبنان، فقد ذاع صيته وكسب ثقة المرضى وها هو اليوم يتم تكريمه في مصر من المنتدى المصري للاعلام برئاسة اللواء طارق المهدي بالاشتراك مع منظمة الامم المتحدة..
تكاد عيادة قالوش في بيروت  لا تخلو طوال النهار من الأشخاص الذين يرغبون بتجميل الأسنان أو اللثة للثقة التي يكنونها لقالوش ولصيته في عالم تجميل الأسنان.. إكتسب الدكتور قالوش هذه الثقة من خلال الصراحة التي يتعامل من خلالها مع من يستشيره، فهو دائماً يفضل الأساليب المحترفة في التعاطي مع الحالات التي تزوره، ولا يجامل المريض بل ينصح بما يتناسب مع شكل وجهه ولونه أو مع شكل الفم، فهو يسعى دائماً لأفضل النتائج مع مرضاه ولا ينصاع تماماً لأهوائهم إذا رأى أنهم يبالغون أو يطلبون ما لا يناسبهم، أو أنهم مازالوا غير جاهزين للتجميل، فيما لو كانوا مثلاً غير بالغين لأن العظم لا يكون قد أخذ بعد حجمه النهائي.. هنا يأتي دوره في إقناعهم بالشكل الأفضل والأنسب لهم طبعاً من خلال احترافيته وخبرته الطويلة في هذا المجال.
عن المواد التي يستخدمها، يقول الدكتور قالوش بأنه لا يرضى بالأشياء التي لا تدوم أو التي تكون ذات نوعية غير جيدة، فكل هذا يظهر سريعاً من خلال النتيجة النهائية للعمل فكلما كانت المواد جيدة والعمل محترف كلما كانت النتيجة أفضل ومضمونة، وهذا طبعاً ما يسعى إليه اي طبيب له إسمه وسمعته في عالم تجميل الأسنان.
عيادتا الدكتور قالوش في فردان وضبية تلفون03337951
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام الاولى عالمياً في اسبانيا كيف؟

عُرفت خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام بموهبتها وتميُزها بتركيب الرموش وكمبدعة بفن المكياج، خصوصاً انها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.