الإثنين , يونيو 24 2019

بالفيديو بعد الباز الذهبي فريق Mayyas من لبنان إلى نهائيات Arabs Got Talent وعمل قريب مع نجوى كرم.

متابعة/ زاهي حميّد

الحلقة الثالثة من العروض المباشرة على المسرح لم تكن عادية، فالعروض معظمها كان مميّزاً، أمام اللجنة المؤلّفة من: نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر.. اعتبرت شمس الغنية أن أمام المشتركين بعد هذا البرنامج قمماً عديدة عليهم اجتيازها، وتوجّه إليهم النجم أحمد حلمي بنصيحة فحواها بأن يصدّق كل مشترك حلمه من دون أن ينخدع بإعجاب الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما دعاهم العميد علي جابر إلى المثابرة كي يتمكّنوا من النجاح باستمرار.. انطلقت الحلقة مع فريق “Freestyl’ air” من الجزائر الذي قدّم استعراضاً مبهراً ، تبعه ياسين الحبوبي من تونس الذي يؤدّي رقصات الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون.. ثم فريق “Do Re Mi Fa Sol Group” من سوريا..
قدّم ثنائي “Flyscrapers” من فلسطين عرضاً مميّزاً بالرقص على مبنى شاهق الارتفاع.. بعدها قدم فريق “GoldenGirls” عرضاً من الرقص البهلواني، قبل أن يحين موعد عرض البوبينغ (Popping) الذي قدّمه “Emjay Abidar” من المغرب.. ثم أطلّت أسمهان سيمون من الجزائر والتي تميزت بغنائها باللغة الأمازيغية، بطريقة أشادت بها نجوى ودعتها للمثابرة وأن تكمل دراسة الموسيقى والغناء

أما مسك الختام فكان مع فريق “Mayyas” من لبنان، الذي حشد مجموعة من المواهب الصغيرة سناً، لكنهم من أصحاب المواهب الكبيرة، الذين ملأوا المسرح حياة، وتفاعل معهم الجمهور بشكل كبير، وأثنت نجوى على ما قدّمته هذه الفرقة التي كانت منحتها “البازر الذهبي” في المرحلة الأولى، ووعدتهم بأن يجمعها معهم عملاً فنياً في وقت قريب، وأشاد بهم العميد جابر خصوصاً وأنهم لا يتلقّون دعماً رسمياً، وأكد حلمي بأنهم فاقوا مرحلة الاحتراف.. وفي لحظة النتائج، اجتمعت المواهب على المسرح، فحصل فريق Mayyas من لبنان، على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، كما كان على اللجنة أن تختار بين الموهبتيْن الحاصلتيْن على المركزيْن الثاني والثالث من تصويت الجمهور، أي بين فريقFLYSCRAPER وفريق Freestyl’ air، فأعطى العميد جابر صوته للفريق الأول، فيما اختارت نجوى الثاني، ليحسم حلمي النتيجة بتصويته لفريق Freestyl’ air.. يعرض البرنامج كل سبت على قنوات Mbc4 و Mbc مصر وMbc العراق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بيروت والسعودية والسادسة بتوقيت غرينتش.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

ناديا الجندي.. هذه حقيقة ملكة الجمال و نجمة الجماهير التي لا يعرفها الكثيرون !!

كتب/ زاهي حميّد كما شاهدنا جميعاً، إنّ الجزء الأكبر من أدوار نجمة الجماهير ناديا الجندي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.