السبت , مايو 25 2019

أصالة : “هذه الأغنية لا أحبها لي” وهذا ما قالته عن أنغام، زياد الرحباني، جورج وسوف وشيرين

كتب/ زاهي حميّد

أطلت النجمة أصالة نصري في الحلقة الأولى من برنامج “عايشة شو” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة النهار المصرية مع المذيعة عائشة ياسين.. تحدثت أصالة في الحلقة بصراحتها المعتادة عن مواضيع عدّة أبرزها تجربتها في برنامج “صولا” وتعرفها على نجوم الغناء عن قرب، وعن علاقة زوجها طارق العريان بأبنائها قالت أنها رائعة، بينما علاقتها بإبن العريان وصفتها ب” المنطقية” ليست جميلة ولا سيئة.. عن أغنيتها “كبرتك على سيدك” فاجأت أصالة المذيعة حين قالت أنها لا تحبها لأن موضوعها لا يشبهها أبداً..
عن أنغام التي كانت من أقرب صديقاتها قالت أنها قامت بإلغاء متابعتها وعملت لها “بلوك” على وسائل التواصل بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج إحدى قريبات أصالة التي اعتبرت أن هذا التصرف هو نوع من الغدر و “خراب البيوت” ومستحيل أن تعود علاقتهما إلى سابق عهدها لأن زعلها منها كبيراً.. أما النجمة المصرية شيرين فقد تمنت لها التوفيق وباركت لها زواجها من الفنان حسام حبيب.
عن زياد الرحباني قالت أنه يستقوي بتاريخ والدته السيدة فيروز واصفةً إياها بأنها والدة الجميع وحبيبتها، وهي شخصياً لا تحبذ شخصيته المستهترة وهمجيته، فالجرأة يجب أن تكون مهذبة لدى الفنان، وهي ليست معجبة بكل أعماله ولم يكن لديها رغبة بتاتاً في التعاون معه.. عن جورج وسوف الذي كان قد سبق وتوجه لها بكلام قاسٍ بسبب التوجهات السياسية، قالت أن المسألة قديمة وقد اعتذر منها فيما بعد وتصالحا وهي لا تزعل منه لانه “صديق والدها” وربما يكون هناك عمل قريب قد يجمعهما.. غنت أصالة خلال الحلقة أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” وهي الأغنية التي لاقت رواجاً كبيراً مؤخراً.. تجدر الإشارة، أن هذا هو الجزء الأول من اللقاء بينما الجزء الثاني سوف يعرض الليلة.
لمشاهدة الجزء الأول من لقاء النجمة أصالة: https://youtu.be/_L2KWWvBl-I
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

كوميديا ” العبابيد”.. ضَحِكَ الجمهور فبكى عبوديته حدّ الثمالة!

كتبت / كارن عابد من فرط ما أضحكنا أبكانا مؤلف ومخرج مسرحية “العبابيد” الدكتور هشام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.