السبت , يوليو 20 2019

غادة عبد الرازق، جريئة، واثقة وهذا ما قالته عن رانيا يوسف و هيفاء وهبي، وخالد يوسف

كتب/ زاهي حميّد

طلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق في برنامج “عايشة شو” على قناة النهار المصرية مع المذيعة عائشة عثمان في حلقة حوارية تحدثت خلالها غادة عن مواضيع عدة منها شخصية ومنها فنية، وقد سألت عائشة ضيفتها في سياق الحلقة  عن عدد من الأسماء التي أشيع عن خلافاتهم معها.

عن الممثلة اللبنانية كارمن لبس قالت أنها لم تختلف معها أبداً طيلة مدة البرنامج حيث تشاركتا  في لجنة تحكيمه، معلّقةً أن تلك الفترة من أسعد اللحظات التي مرت بها.
عن الناقد طارق الشناوي أجابت غادة أنها تحترم وترحب بالنقد البناء، في حين أن الشناوي صرّح أنها تراجعت في الوقت الذي كانت تقدم خلاله أفضل أعمالها..

وعن رانيا يوسف قالت أنها تحبها وتراها موهوبة جداً ولا خلاف.. أما عن المخرج خالد يوسف فاكتفت بالتعليق أنها عملت معه وأضاف لها ثم اختلفا أيام الثورة وبعدها تصالحا.. أما عن المخرج محمد سامي فصرحت أنها تشاركت معه في أنجح أعمالها.

غادة عبد الرازق قالت أنها ترى جمالها عادياً وحين سألتها عائشة عن جمال  هيفاء وهبي، اعترفت أن هيفاء أجمل منها، مبرّرة تصريحها السابق حين قالت عكس هذا الكلام أنّه حينها كانت هناك مشكلة بينها وبين هيفا وتعمّدت أن تقول ما قالته.

غادة عبد الرازق، المرأة الناضجة والواثقة
هذا بعض ما صرحت به غادة عبد الرازق خلال الحلقة، أما الأهم والذي بدا واضحاً فهو الهدوء والنضوج الكامل في شخصية النجمة المصرية، فقد تحدثت برصانة واتّزان وكانت صريحة للغاية حين اعترفت بعدد زيجاتها الذي وصل إلى الرقم عشرة، كما أنها صرّحت بتعرّضها للخيانة أكثر من مرّة،
من جملة ما أعلنته عبد الرازق أيضاً أنها مازالت تزور الطبيب النفسي منذ عشرين سنة لليوم، وهذه خطوة لا يصرّح بها الكثير من الناس وخاصةً النجوم، لكن غادة قد كسرت هذا الحاجز  منذ زمن في خطوة تُحتَرَم عليها..
بدت غادة واثقة، جريئة وتملك شجاعة الإعتذار حين تُخطئ، كما لا تتوانى عن الاعتراف بأن بعض أعمالها لم تحقق لها ما كانت تطمح إليه…وبعكس ما كان يُشاع عنها أنها مغرورة ومتسلطة مع من يشاركها الأعمال الفنية، بدت في تلك الحلقة متواضعة ومنطقية، فقالت أنها لا ترضى أن تصنف نفسها نجمة أولى، ولا ترضى أن تقوم ب “التنظير” على غيرها من النجوم، وعن فكرة أن تكون قد استبعدت بعض الأسماء عن أعمالها، نفت الامر معلّلة أنها لا ترضى أن تكون السبب في قطع رزق أي كان…
نذكر أن “حدوتة مرة” هو المسلسل الذي أطلت خلاله غادة عبد الرازق مع بداية شهر رمضان المبارك، ويعرض على قناة النهار المصرية.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

من المذنب؟ بوراك، الجمهور، أم مَن..؟

كتب/زاهي حميّد الحديث الأبرز منذ عدة أيام في الصالونات وعلى مواقع التواصل الإجتماعي هو زيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.