الإثنين , يوليو 22 2019

أزياء هند رستم تألقت بمهرجان ” الزمن الجميل اواردز” بتصميم الفارس ايلي فارس

كتبت/ ابتسام غنيم

قبل عدة أشهر وفي عز التحضيرات لمهرجان ” الزمن الجميل أواردز” قرر رئيس المهرجان الجراح التجميلي الدكتور هراتش سغبزريان ان يُقدم فقرة متميزة تتضمن في آن لفته وفاء لفنانة قديرة، فكان الاختيار على ان يقدم عرضاً لازياء ايقونة الاناقة والجمال بالسينما المصرية النجمة الراحلة هند رستم..

وهكذا كان وتم إعتماد الفقرة وأختار المصمم الشاب المتميز ايلي فارس لهذه المهمة التي كانت شاقة بكل المقاييس، اذ سافر ايلي لمدة 24 ساعة الى مصر والتقى بإبنة النجمة الراحلة وأضطلع على الازياء واخذ بعضاً منها لتصليحها كونها قديمة، واعاد تصميم أزياء أُخرى مشابهه لها تماماً ليقدم الديفيليه ضمن فقرة من المهرجان..

وانهمك ايلي فارس بتصميم الازياء التي اتت نسخة طبق الاصل عن ازياء هند رستم، وقُدِم العرض وحاز على اعجاب كل الحضور مما الهب الصالة بالتصفيق الحار.. وهكذا كانت أيقونة الجمال الاناقة هند رستم حاضرة بالمهرجان الذي بدوره حقق نجاحاً مدوياً لتنوع فقراته وتكريم العمالقة وتقدير الكبار.. برافو لايلي فارس الذي برهن انه فارساً بتصميم كل ما هو صعب ولا يعرف المستحيل في قاموس تصميماته.. وشكراً للدكتور هراتش سغبزريان لانه أمتع الحضور بفقرة جميلة أعادت الى أذهاننا عصر الاناقة الذهبي بكل المقاييس.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

مهى السباعي مُكرمة بمصر وتطلق ” زنوبيا و “أسرار”

تم تكريم الفنانة التشكيلية ومصممة المجوهرات مهى السباعي في مصر عن ابداعاتها وانجازاتها ضمن مهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.