الإثنين , يوليو 22 2019

زار سمراء النيل بمنزلها وكرمها فكيف شكرته؟

كتبت/ ابتسام غنيم

من منّا لم يشاهد فيلم “الوسادة الخالية “الذي قامت ببطولته إلى جانب العندليب الراحل عبد الحليم حافظ؟ ومن منا لم يُعجب بجمال وآداء هاميس “سمراء النيل” الجميلة لبنى عبد العزيز؟
في دورته الرابعة هذا العام، كرّم الدكتور هراتش ساغبزاريان في مهرجان الزمن الجميل عدد كبير من العمالقة في العالم العربي، ومن تعذّر حضوره إلى الحفل في بيروت ليتسلّم الجائزة، كانت لجنة المهرجان على أتمّ الإستعداد للذهاب إلى منزله وتقديم الدرع له، القديرة لبنى عبد العزيز كانت من المكرّمات هذا العام، وقد تم تكريمها من داخل منزلها في مصر.
استقبلت سمراء النيل وفد “الزمن الجميل “، في منزلها بحفاوة كبيرة وبدت سعيدة بضيوفها اللبنانيين وعبرت لهم عن مدى حبها للبنان خصوصاً أن ذكرياتها كثيرة وجميلة فيه.
و أثنت الفنانة الكبيرة على المهرجان واعتبرت أن زيارة الدكتور هراتش سغبزريان رئيس اللجنة إلى مصر بهدف تكريمها تعني لها الكثير، واعتبرت تلك الخطوة مفاجأة جميلة وأكبر تقدير لها.. تحدثت لبنى عبد العزيز عن بداياتها  وذكرت أنها خريجة الجامعة الأميركية وأن أول من نضجها بالعمل في التمثيل كان الكبير إحسان عبد القدوس.
ذكرت أنها تعتز بأفلامها التي بلغ عددها 18 فيلماً معلقة أنها طوال مسيرتها كانت تهتم بنوع العمل الذي سوف تقدمه، ولم تكن تهتمّ بكمية الأعمال.. هاجرت لمدة إلى أميركا وابتعدت عن الفن، لكنها فوجئت بعد عودتها إلى مصر أن الجمهور مازال ينتظرها ويحبها، فقدمت فيلم “جدو حبيبي” ومسرحية “فتافيت السكر”، لقد بدت الكبيرة لبنى عبد العزيز بكامل جمالها وأناقتها وما تزال تحافظ على ملامحها الجميلة الرقيقة، وكانت جداً لطيفة ومضيافة، فقد فرحت من قلبها بالتكريم وعمدت عقبه الى تقديمّ قالب حلًوى لهذه المناسبة وكتب عليه كليه شكراً، وتشاركت مع الدكتور هراتش في قطع فالب الحلوى.. الف مبروك التكريم لسمراء النيل وبرافو للدكتور هراتش الذي تذكر ضمن مهرجانه تكريم فنانة قديرة ذات قيمة وقامة هي لبنى عبد العزيز.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

توقعات ويدا:” وعكة صحية للسيد السعودية ستحتضن الميقاتي أطال الله بعمر عادل امام ورحيل مخرج كبير ومشهور جداً بالعالم العربي!!

قبل عدة أشهر خصت صاحبة الالهام ويدا ” الموقع ” بعدة توقعات صدقت كلها ومنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.