الأربعاء , نوفمبر 20 2019

تكريم محمود ياسين في الزمن الجميل، وما يميز هذا المهرجان؟

كتب/زاهي حميّد

أثبت مهرجان “الزمن الجميل” هذا العام تفرّده وتميّزه عن المهرجانات الأخرى، حيث كرّم في دورته الرابعة مؤخراً كبار العمالقة اللبنانيين والعرب،ولكن الجميل أن الجوائز لم تقتصر على النجوم الذين حضروا الحفل، بل تم تكريم عدد من النجوم الذين تعذّر حضورهم لأسباب صحية من داخل منزلهم..
فتى الشاشة محمود ياسين كان من أهم النجوم الذين كرمهم المهرجان، وبسبب تعذّر حضوره لأسباب صحية يعاني منها منذ مدة، فقد توجه عدد من أفراد لجنة الزمن الجميل إلى منزله في مصر، وتم تقديم الدرع التقديري لزوجته الفنانة الكبيرة شهيرة بالنيابة عنه.
خلال الحفل قدّمت الإعلامية الكبيرة ماتيلدا فرج الله فقرة تكريم الكبير محمود ياسين، ووصفته بأجمل العبارات محاولة قدر المستطاع أن تفيه حقّه وتقدّر القيمة الفنية لكبير من مصر مازال حاضراً في الوجدان العربي من خلال أعماله، وقد تم عرض فيديو لتسليم الدرع لزوجته الفنانة شهيرة التي توجهت بالشكر للجنة مهرجان الزمن الجميل ولعراب الحدث الدكتور هراتش ساغبازاريان..
مرة جديدة يثبت هذا المهرجان عن مصداقية كبيرة وتقدير كبير للأعلام الفنية، بعكس باقي المهرجانات التي تحجب الجوائز عمّن لا يستطيع حضور الحفل، فالزمن الجميل من المهرجانات التكريمية العريقة والبعيدة كل البعد عن الشق التجاري كما وصفته نجمة الجماهير ناديا الجندي خلال تكريمها.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

نبال الشيخة وحوار على الهواء بأسئلة دسمة عن الفيشاوي ونجوم لبنان والمخابرات ومرض هيام طعمة!!

حلت رئيسة تحرير ” الموقع” الزميلة ابتسام غنيم ببرنامج ” على الهواء” مع الاعلامي المُتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.