الإثنين , يوليو 22 2019

نجوى كرم نجمة الجماهير في موازين ولبنان الحاضر الدائم في وجدانها

متابعة/ زاهي حميّد

أحيت شمس الغنية نجوى كرم ليل أمس الجمعة حفلاً كبيراً ضمن مهرجان موازين الدولي في المملكة المغربية.. كما ذكرنا سابقاً فالجمهور المغربي استقبل نجوى استقبالاً كبيراً يليق بها، كما كرّمها السفير اللبناني في المغرب..
أما حفلة أمس فقد كانت الأنجح ضمن مهرجانات موازين حيث فاق عدد الحضور المئة ألف متفرّج وقد أطلت الفنانة اللبنانية على جمهورها بثوب زهري طويل وغنت قديمها وجديدها وكالعادة كانت أجواء الحفل حماسية وفرحة، وقد بدت واضحةً السعادة على نجوى كرم من خلال أدائها وتنقلها على المسرح بخفة، فالمحبة التي لاقتها منذ لحظة وصولها أرض المغرب والجمهور الكبير الذي حضر حفلها والتكريم الذي حظيت به من السفارة اللبنانية كلها عوامل إيجابية جعلت من نجوى كرم في اليومين الماضيين ربما أسعد إنسان ولكنها رغم كل هذا النجاح وهذه الجماهيرية بقيت كما هي متواضعة وراقية فلم تبخل على معجب بصورة ولم تقسو على صحافيّ ..
بسبب سؤال.
نجوى..اللبنانية 
مبروك لنجوى هذه المحبة والجماهيرية التي تزداد يوماً تلو الآخر ومبروك لنا بفنانة لبنانية حقيقية صاحبة رسالة وطنية فهي لم تحدّث معجبيها المغربيين عن نفسها وأغنياتها وأزيائها خلال لقائها معهم بل حدّثتهم عن وطنها لبنان…نعم لقد حاولت أن تعرّف محبيها في المغرب عن لبنان وجماله وصموده وكيف أنه لا يُهزم مهما زادت المصائب عليه..
نعم تلك هي نجوى كرم الفنانة اللبنانية الملتزمة التي عرفناها منذ سنوات طويلة ومثّلتنا كلبنانيين في الخارج بأفضل صورة…ولم تخذلنا مرّة..

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

هل ستحمل الحلقة الأخيرة من سُباعية النُص التالت نهاية سعيدة؟

تساءل الجميع بعد عرض سلسلة الحلقات الست من سُباعية النُص التالت، هل ستكون النهاية سعيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.