الأحد , أغسطس 18 2019

نجوى كرم أول فنانة إعتلت مسرح طلال مداح في أبها وماذا قالوا عنها؟

متابعة/ زاهي حميّد

لطالما كان التميّز حليف شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فهي الفنانة العربية الأولى التي غنت في أبها على مسرح طلال مداح ليل أمس 21 تموز 2019 في حفل جماهيري شاركها خلاله الفنان ماجد المهندس ضمن حفلات موسم صيف عسير.

غنت نجوى كرم كالعادة مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى عدد من “الميدلي” حيث ضمّنتها مقاطع من أعمالها الكثيرة التي حفظها جمهورها وردّدها معها ليل أمس بتفاعل ملفت..

ذكر أنه الحفل الثاني لنجوى كرم على أرض المملكة السعودية وقد شهد حفلها إقبالاً جماهيرياً كثيفاً وكانت بطاقات الدخول قد نفذت خلال ساعات قليلة من الإعلان عن طرحها وقد تم بث الحفل مباشرة على الهواء على قناتي روتانا موسيقى وروتانا خليجية، وتصدّر هاشتاغ #نجوى_كرم _في_أبها تراند تويتر في لبنان والسعودية.. نجوى كرم ومع كل حفل لها خارج لبنان تثبت لنا أنها خير سفيرة للفن اللبناني وللسيدة اللبنانية ككلّ من خلال صوتها وأناقتها والتزامها لتكتب في كل مرة صفحة جديدة من كتاب نجاحاتها الذهبي المدوّن بأحرف لبنانية أصيلة.
بعض الإعلاميين الذين تواجدوا في الحفل عبروا عن آرائهم بالأجواء
الإعلامية نور عسيري: أعربت الإعلامية السعودية نور عسيري عن إعجابها الكبير بوصلة نجوى كرم على المسرح وقالت أن تفاعل الجمهور معها كان كبيراً وملفت جداً وهو أكثر من الحفلات السابقة التي حضرتها.
الإعلامي محمد العشيوي : التفاعل اليوم مع اللون اللبناني والحضور الجماهيري والتوهج الإعلامي الذي تشهده السعودية شي من أجمل ما يكون.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

نجوى كرم في سوريا .. عادت الملكة إلى عرشها

متابعة/ زاهي حميّد سنوات تسع ونجوى كرم غائبة عن سوريا، شأنها في هذا شأن معظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.