الجمعة , سبتمبر 25 2020

صورة هنيدي مع الإسرائيلي تُثير ضجة وساويرس مُتهم

متابعة/ حسانة سليم

ردّ النجم محمد هنيدي على ’مغرد عبر موقع تويترأثار حالة من الجدل بعد نشره صورة له، برفقة مقدم برنامج فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.. ونشر المغرد الصورة وعلقّ عليها: “مقدم البرامج الإسرائيلي شادي بلان في ضيافة مهرجان الجونة السينمائي منذ أيام ليه كده يا هنيدي دا أنا بحبك والله”.. وأكد محمد هنيدي أنه التقط معه هذه الصورة على أنه معجب به ومن محبيه، لافتاً إلى أنه ليس من دوره أن يستعلم عن هوية كل شخص يريد التقاط صورة معه.. وقال هنيدي: ’” أنا ماعرفش مين أصلًا ده، أنا اتصورت مع آلاف الأشخاص هناك وأكيد أي حد جاي يتصور معايا وأنا في مصر ومهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك”..

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين رواد موقع ’تويترفاتجه البعض للدفاع عن النجم المصري معتبرين إياه أنه فوق الشبهات وأنه لم يكن يعرف من يلتقط صورة معه، فيما التمس آخرون العذر لمقدم البرامج الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية مؤكدين أن عرب 48 من فلسطين أُرغموا على فعل أي شيء وأن الكثير منهم يحمل الجنسية الإسرائيلية.

ويبدو أن الصورة ستثير ضحة كبيرة عبر ’”السوشيال ميديا” خلال الساعات القادمة، فبعد أن علق رواد ’تويتر خرج الإعلامي المصري والنائب البرلماني مصطفى بكري مستنكراً ما حدث، واتهم نجيب ساويرس بأنه يخدع الفنانين ويدعو الصهاينة لمهرجان الجونة، حسب قوله حيث كتب مصطفى بكري،: ” نجيب ساويرس يستضيف مقدم برامج إسرائيلي في مهرجان الجونة ويطلب منه التصوير مع الفنانين دون أن يعرفهم بنفسه، وهو المأزق الذي وقع فيه محمد هنيدي – كده برضه يا نجيب تخدع الفنانين وتدعو الصهاينة لمهرجان الجونة؟”.. كذلك الامر بالنسبة لعدد من النجوم الذين وقعوا بالفخ وتصوروا مع المذيع وهم ليسوا على دراية من انه يحمل الجنسية الاسرائيلية علماً انهم ضد التطبيع.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

محمد سامي مُتهم بأبتزاز الفتيات بصور عارية!!

متابعة/ حسن الخواجة أوكل المخرج محمد سامي المحامي شعبان سعيد للتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.