الأربعاء , نوفمبر 20 2019

الجراح التجميلي هراتش ساغبزاريان وعيد ميلاد ملوكي بحضور نجمة الجماهير ناديا الجندي

كتب/ زاهي حميّد_ تصوير/ علي كاظم

لم يغيّر طبيب التجميل الأشهر الجراح العالمي الدكتور هراتش سغبازاريان عادته هذا العام بتحويل الإحتفال بعيده إلى مهرجان أو حدث فني كبير، بحضور أهل الفن والإعلام والمجتمع.. هذا الإحتفال الذي تحرص أن تنقل أحداثه جميع الوسائل الإعلامية لما يتضمنه من وجوه معروفة وفقرات فنية ومفاجات، ولم يكن عادياً أيضاً هذا العام بل تميّز بحضور نجمة الجماهير ناديا الجندي خصيصاً من مصر لمشاركة الجراح ساغبزاريان بعيده، كما حضر من مصر أيضاً المنتج الكبير الفنان محمد مختار، والنجمان المصريان الكبيران كان قد سبق وتم تكريمهما من أشهر قليلة في مهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي يقيمه الدكتور هراتش كل عام لتكريم العمالقة.

 

أقيم الإحتفال ليلة الجمعة 11 تشرين الأول/ اكتوبر، في فندق الريجنسي بالاس وبدأ المدعوون بالتوافد عبر السجادة الحمراء منذ السابعة مساءً حيث كانت كاميرات الصحافة والإعلام بإنتظارهم، وقد اختار الدكتور هراتش هذا العام المطربة الراحلة وردة لاستذكارها، حيث وضعت اغنياتها وصورها وغنى لها النجوم الذين حضروا، كما حملت كل طاولة في الصالة اسم أغنية من أغنياتها.

 

بدأ الحفل بالنشد الوطني اللبناني وقدم السهرة الإعلامي رجا ناصر الدين، ثم رحب صاحب العيد بالحضور وشكر الجميع وكان هناك ترحيب خاص بضيوفه الكبار من مصر أي النجمة الكبيرة ناديا الجندي والقدير محمد مختار,،وقد قدم للجندي تاجاً عربون تقدير وتعبير منه عن إعجابه واحترامه لها، وكان للاعلامية القديرة مهى سلمى كلمى للدكتور هراتش الذي وصفته بصديق جمالها.. وايضاً كان لنجمة الجماهير كلمة هنأت بها الدكتور هراتش بعيده وأثنت على مهرجانه ” الزمن الجميل اواردز” وقامت بتتويجه وسط تصفيق الحضور.

كان ملفتاً أيضاً ولفتة جميلة تتويج الدكتور هراتش لوالدته وهو لا يترك فرصة إلا ويعبر عن مدى حبه وتقديره لها,،وقد أثرت هذه اللفتة في الحضور الذين أثنوا على وفاء الإبن لوالدته وتقديرها.

غنى النجوم المدعوون أغنيات للكبيرة وردة وقد أحيى الحفل العديد من أصحاب الأصوات الرائعة وهم جاد نخلة،مادلين مطر،نانسي نصرالله،اليسار، كما كان هناك ظهور مميز للفنانة الكبيرة جاكلين التي غنت أغنيتين بالإضافة إلى وقفة كوميدية طريفة مع الكبير سامي خياط. كما كان هناك كلمة للكبير صلاح تيزاني “أبو سليم” الذي أثنى على الدكتور هراتش وغنى أغنية قديمة له من أحد أعماله التلفزيونية، كما القت الاعلامية ريما صيرفي كلمة تذكرت بها المخرج سيمون أسمر الذي كرمه الدكتور هراتش في مهرجانه ” الزمن الجميل اواردز” قبل رحيلة بأشهر قليلة.

تخللت السهرة مفاجأة وهي غناء الدكتور هراتش أغنية “بتونس بيك” للراحلة وردة، وقد تم تسجيلها بأشراف المايسترو احسان المنذر، وتم توزيع سي دي يتضمن الأغنية على جميع الحضور.. ابضاً تلقى صاحب العيد تكريماً وهدية مميزة من الكويت، وهدية أخرى عبارة عن طاولة زهر تحمل صورته وإسمه.ختام الحفل كان بمشاركة جميع النجوم المدعوين الذين قطعوا قالب الحلوى مع صاحب العيد وضيفته الكبيرة ناديا الجندي ورقصوا وغنوا فرحاً.

أبرز النجوم الحاضرون كانوا ناديا الجندي، محمد مختار، صلاح تيزاني، جاكلين، سامي خياط،إيميه سكر، ريما ديب، الاعلامية هدى الاسير، المصمم ايلي فارس، المزين سيمون صادق، محمد السيد، طوني خليفة وزوجته، خانيتو، الفنانة برناديت حديب، رانيا سلوان، الاعلامية مهى سلمى،لجنة الزمن الجميل وهم المايسترو احسان المنذر وزوجته، الاعلامية ماتيلدا فرج الله، النجم خالد السيد وزوجته، الشاعر طوني ابي كرم وزوجته،الفنانة ميرنا مكرزل، رئيسة تحرير ” الموقع” الكاتبة الصحفية ابتسام غنيم، المطربة اليسار، الاعلامية هدى الاسير، السيناريست داليا الحداد، والاعلامي زكريا فحام، سوسن السيد وعدد كبير من الوجوه البارزة وأهل الفن والاعلام.

 

 جميع الحضور تمنوا التوفيق والصحة للدكتور هراتش وقد بدا واضحاً عليه التأثر مع كل كلمة قالها بحقه أحد النجوم والأصدقاء, ونحن بدورنا أسرة “الموقع” نتمنى له الصحة والعمر المديد والنجاح الدائم لأننا بحاجة لأشخاص كالدكتور هراتش ينثرون الجمال والفرح أينما حلّوا… عقبال المية من الصحة والسعادة والتألق.

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

النجم علاء زلزلي يُلهب قبرص التركية بسهرة من العمر

وصل النجم اللبناني علاء زلزلي “الفيس العرب” إلى قبرص التركية لإحياء حفلة فنية ساهرة بدعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.