الأحد , نوفمبر 17 2019

سمية الخشاب لطليقها محمد سعد:” دمي مش حيروح هدر”

متابعة/ حسانة سليم 

كشفت النجمة سمية الخشاب عن تفاصيل جديدة خلال فترة زواجها من المطرب أحمد سعد، حيث أنه قد سبق وتعدى عليها بالضرب.. وقالت سميةإنها “فقدت طحالها” بسبب إقدام أحمد سعد على ضربها والاعتداء عليها خلال فترة زواجهما.. وأضافت: “ضربي وخلاني أفقد طحالي ، ولا كأني قطه ضربني بالعربية وكمل مشواره عادي”، مشيرة إلى أن أحمد سعد أخبرها حينها أنه لم يكن في وعيه وطلب منها السماح.. بعد ما إتطلقنا طلب من المحامي بتاعي أني أمضيله علي ورقة بعدم التعرض، وهو اللي بيتعرضلي و بيبلطج عليا وبيعمل شغل عصابات، مفكرتش أشتكيه لإخواته عشان مش بيفكروا غير في نفسهم، وفاكرني هفضل عبيطة وأسامحه، دمي مش هيروح هدر يا أحمد، ومش هتنازل عن حقوقي وأهمهم دمي”.

وكانت سمية الخشاب قد قررت مقاضاة طليقها الفنان أحمد سعد للمطالبة بحقوقها الشرعية، وذلك بعد حكم حبسها لمدة 3 أعوام في قضية تحرير شيك دون رصيد لصالح سعد، وقيل إنَّها استقبلت حكم حبسها بشيء من الدهشة، لأنَّها لم تتلق إخطاراً بالدعوى أو بموعد أولى لجلسات القضية، مشيرة إلى أنَّ طليقها لم يحترم الجلسة التي جمعت أفراداً من العائلتين لإنهاء كل المستحقات بينهما بعقود موثقة..وأضافت: “أحمد سعد ضرب باتفاقات هذه الجلسة عرض الحائط، ولم يحترم كلمته مع ممن حضروا وقتها، حيث أجلنا توقيع العقود المشار إليها لحين عودتي من برشلونة، حيث أتلقى تكريماً هناك من مهرجان تقيمه الجالية المغربية، ولكن فوجئت بحكم الحبس بعد ذهابه إلي البنك ورفض الشيك، أعطيته شيكاً بالمبلغ المستحق عليّ لأنني سيدة محترمة، رغم (إني كان ممكن مدلوش مليم بعد البلاوي اللي عملها معايا)، ولكني لن أقبل بمثل هذه الأموال علي نفسي ولست بحاجة إليها، وبما أنه لجأ لطريق المحاكم رغم تنازلي عن الشق الجنائي وقت أن أصابني في منطقة الطحال، إلا أنني لن أترك حقوقي من الآن، حيث أوكلت المحامي برفع دعاوي قضائية للمطالبة بحقوقي الشرعية منه والتي كنت أعتزم التنازل عنهم في وقت سابق”.. وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات، في قضية شيك دون رصيد مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، حملت رقم 17590 لسنة 2019، وشمل الحكم إلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.. وأقام أحمد سعد الدعوي ضد طليقته، متهماً إياها بإصدار شيك بدون رصيد لصالحه بقيمة مليون جنيه.. وهاجمت سمية الخشاب طليقها الفنان أحمد سعد، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية “MBC مصر” بعدما حكم المحكمة.

وقالت :” هو إنسان مش طبيعي، الله يشفيه، وبالنسبة للشيك، فأنا بتعامل مع أهم البنوك في مصر، وسمعتي زي الفل، وعمري ما اترد لي شيك”.. وعن الشيك المتسبب في الأزمة، قالت سمية الخشاب: “ده كان تخليص حسابات بيننا، بعد انتهاء العلاقة الزوجية، اديته الشيك قبل ما نتطلق، وكنت كريمة أوي، وكان ليّ عنده حقوق كتيرة، حقوق مادية، ومعنوية، وأخلاقية، ودمي اللي راح، ومفكرتش أبلغ النيابة عن الطحال اللي راح، وحياتي اتعرضت للخطر”.. من جانبه، علّق المطرب أحمد سعد على حكم حبس سمية الخشاب في قضية شيك دون رصيد أقامها ضدها.. وأكد سعد في بيان أصدره أن الأزمة عبارة عن “خطأ إجرائي ودون علمي”، مشيرًا إلى أنَّه يتواجد حالياً خارج مصر.. وأوضح: “رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية، إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام، وتمّ فورًا تصحيح المسار، متعاليًا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تمامًا من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

 

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

سعوديات لشيرين عبد الوهاب” إخرسي”!! والسبب؟؟

متابعة/ حسانة سليم أغضبت المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الكثيرات من السعوديات بعد تصريحات جدلية جديدة دعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.