الأربعاء , أبريل 1 2020

نجوى كرم تُوَجِّه الأنظار إلى رأس الخيمة في الحفل الأضخم في الشرق الأوسط

كتب/ زاهي حميّد

لم يأتِ إختيار شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل ليلة رأس السنة في رأس الخيمة مصادفةً، بل أراد القيّمون على الإمارة إعلانها إمارة سياحية بإمتياز من خلال حفل كبير مع النجمة الأكثر جماهيرية في العالم العربي، فهم مدركون تماماً التأثير الفعال والإيجابي لإسم النجمة اللبنانية وشعبيتها الكبيرة في أي مكان تتواجد فيه.. أطلت كرم على الجمهور الكبير الذي كان بانتظارها على وقع أغنيتها الشهيرة ” شمس الغنية” مرتدية ثوباً أبيضاً كعادتها ليلة رأس السنة فهي تعتبر اللون الأبيض إشارة تفاؤل لبداية كل عام جديد.. قدمت نجوى كرم مجموعة كبيرة من أرشيفها الغنائي اللبناني في الحفل الذي كان الأضخم في الشرق الأوسط، فغنت الأغنيات القديمة التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، كما غنت أغنياتها الجديدة مثل “بعشق تفاصيلك” “كتير حلو” و “ملعون أبو العشق” هذه الأغنيات التي توّجت كرم نجمة العام 2019  بإمتياز.
نجوى كرم ماذا قالت عن الإمارات والحفل دخل موسوعة غينيس؟
رحّبت نجوى كرم بالحضور وتمنت لهم أجمل الأمنيات للسنة الجديدة، كما أثنت على دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى حكامها وشعبها، وتمنت أن تتمثّل البلاد العربية كلها بها، مضيفةً أن الإمارات لا تنافس إلا نفسها وأثنت على جهود حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي الذي جعل من الإمارة إحدى الوجهات المهمة للسياحة وللإحتفال برأس السنة..
الحفل لم يكن عادياً، بل كان أقرب إلى مهرجان فني بمقاييس عالمية استطاعت إمارة رأس الخيمة من خلاله الدخول إلى كتاب غينيس عبر تسجيل رقمين قياسيين  أولاً من خلال إستخدام أكبر عدد من الطائرات ( 173 طائرة) من دون طيار والتي أطلقت الألعاب النارية في وقت واحد، والرقم القياسي الثاني جاء عبر تنفيذ أكبر شلال من الألعاب النارية أذهل الآلاف من السياح العرب والأجانب الذين كانوا يشاهدون العروض.. بدورنا نتمنى لشمس الأغنية عاماً جديداً مليئاً بالنجاحات التي اعتدنا أن نكتب عنها دوماً، فهي النجمة اللبنانية الأكثر نشاطاً والتي لا تكلّ ولا تملّ من تقديم كل ما هو جديد وخارج عن المعتاد، لتبقى الرقم الصعب في سماء الفن العربي.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

نجوى كرم.. جمهورها إحتفل بها فكانت الحدث عشية عيدها

كتب/ زاهي حميّد كالعادة لا يفوّت جمهور شمس الأغنية نجوى كرم فرصة للّقاء بها والتعبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.