السبت , مارس 28 2020

مهرجان” الزمن الجميل” كان بشرة خير على نجمتي مصر والجماهير ولماذا تتعرضان للتنمر؟

كتب/ زاهي حميّد

تنافس كبير شهدته الساحة الفنية المصرية دام عشرات السنين ما بين ممثلتين عملاقتين سجّلت أعمالهما أعلى الإيرادات في السينما المصرية، فمن منا لم يستمتع بمشاهدة أعمال نجمة مصر الأولى ونجمة الجماهير؟؟؟
نبيلة عبيد وناديا الجندي قدمتا أقوى الأفلام، وكانت المنافسة شرسة بينهما، ولم تشتركا أبداً في عمل فني واحد طوال تلك السنوات، إلى أن حان وقت لقائهما في مسلسل واحد سوف يبصر النور في شهر رمضان المبارك القادم، ليكون بمثابة هدية لجمهور الفنانتين وللمشاهد العربي بشكل عام.. لقاء العمالقة هذا سوف يأتي من خلال مسلسل “نساء من ذهب” والذي يتم تصويره حالياً في لبنان.. المسلسل كوميدي مأخوذ من فورمات أميركي لمسلسل أنتجته سابقاً شركة ديزني العالمية، أما النسخة العربية فتتضمن بالإضافة إلى النجمتين الكبيرتين، مجموعة من عمالقة الفن المصري كسيدة المسرح سميحة أيوب، والفنانة القديرة هالة فاخر، والكثير غيرهم من النجوم الكبار  الذين سوف يحلّون ضيوفاً على حلقات المسلسل.. عبّرت كلّ من ناديا الجندي ونبيلة عبيد عن فرحتها في هذا اللقاء في العمل المشترك وقد أعربت كل نجمة منهما عن محبتها الكبيرة للأخرى، كما سافرتا إلى بيروت برفقة نجوم العمل، وانتشرت صورهما سوياً في المطار وعلى متن الطائرة.. بعض المعلقين على وسائل التواصل الإجتماعي إنتقدوا النجمتين بطريقة غير لائقة معتبرين أن عليهما الإعتزال والجلوس في المنزل، ولكن لن نتوقف كثيراً عند تلك الآراء التي تعبّر عن رجعيّة أصحابها ومحدودية تفكيرهم، فعمر الإنسان يزيده خبرة وقيمة ولا شيء يمنع من استمرار حياته المهنية، طالما أنه قادر على ذلك، فنحن لا نقرأ مثل تلك التعليقات والتنمر حول سنّ الإنسان سوى لدى بعض الناشطين من العرب على عكس ما نراه من إحترام وتقدير لكبار النجوم في الغرب من قبل المتابعين.
مهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه الجراح التجميلي الدكتور هراتش سغبزريان، كان بشرة خير لهذا اللقاء بين النجمات حيث تم تكريم كل من نجمة الجماهير ناديا الجندي وسيدة المسرح سميحة أيوب في الدورة الأخيرة للمهرجان، كما تم تكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد في السنة السابقة، والنجمات الثلاث تجتمعن اليوم في هذا المسلسل الجديد ولبنان أيضاً يجمعهنّ مرة جديدة في ربوعه، لبنان الذي أحبّهن وأحببنه ورغم كل ما يعانيه مؤخراً إلّا أنه يبقى على الدوام قبلة الفن والإعلام والمهرجانات الجميلة..
كل التوفيق لنجوم مسلسل “نساء من ذهب” الذي بات القسم الأكبر من الجمهور العربي بإنتظاره نظراً للأسماء الكبيرة التي يتضمنها بالإضافة إلى أنه العمل المشترك والمنتظر منذ سنوات وسنوات لنجمتي السينما المصرية الأقوى في مصر.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

” أسرار الكبار ” يبرأء هشام طلعت من مقتل سوزان تميم ويفضح شخصيتن عربيتين شهيرتين أحدهما زار إسرائيل وصافح شارون!!

عادت قضية رجل الأعمال هشام طلعت لتشغل الرأي العام من جديد ، خصوصاً انه اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.