الثلاثاء , مارس 31 2020

ناديا الجندي عيدها اليوم و الدكتور هراتش أول المهنئين كيف؟!

كتب/ زاهي حميّد

يصادف اليوم ٢٤ آذار مارس، ذكرى ميلاد نجمة الجماهير ناديا الجندي التي ولدت في الأيام الأولى لفصل الربيع، وقد كانت حياتها مزهرة بالنجاح والتألق ومازالت لليوم محطّ أنظار الجميع أينما حلّت، فتاريخها الفني المليء بالأعمال الناجحة والمختلفة جعل منها أيقونة في التمثيل يُحتذى بها.
اليوم عيد ميلاد الأمبراطورة التي ما زادتها سنين عمرها سوى بريقاً وشباباً، فهي من النجمات اللواتي يعرفن معنى الإحتراف في كلّ تفاصيله بداية من اختيار أعمالها وإطلالاتها وحواراتها وصولاً إلى أبسط تفاصيل اهتمامها بغذائها وجمالها ورشاقة جسدها.. وكل هذا لأنها محترفة وتعرف جيداً بنود النجومية وشروطها، والأهمّ أنها تدرك جيداً أنها قدوة للكثير من النساء اللواتي يتأثرن بها فتقدّم لهنّ أفضل مثال عن السيدة القوية والناجحة والجميلة عاماً تلو الآخر.
روّاد وسائل التواصل والفنانون عبّروا عبر حساباتهم عن حبهم وتقديرهم للنجمة الكبيرة، وتوجهوا لها بأحلى التمنيات بمناسبة عيدها، ومن أبرز المعايدين كان صديقها جراح التجميل اللبناني العالمي الدكتور هراتش سغبازاريان الذي نشر صورتها مع عبارات المحبة والتقدير، وهو الذي كرّمها مؤخراً في الدورة الرابعة من مهرجانه “الزمن الجميل اواردز”، وفي احتفالية عيد ميلاده قدّم لها تاج الأمبراطورة تيمناً بفيلمها “الأمبراطورة” وهي بدورها توجته الصديق الصدوق امام كل الحضور، لاسيما وانها أتت خصيصاً من مصر إلى بيروت ملبية دعوته وكانت النجمة المدللة عند اللبنانيين الذين يحبونها ويفرحون كلّما شاهدوها بينهم.
بدورنا أسرة “الموقع “نتوجّه بأجمل التمنيات لنجمة الجماهير بدوام الصحة والنجاح، وهي التي شكّلت علامة فارقة في تاريخ السينما المصريّة/ كما تفوّقت في الدراما التلفزيونية من خلال الأعمال القيّمة التي أدّتها، وبإنتظار عملها الذي صوّرته مؤخراً مع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة أيوب “سكر زياده”.. وايضاً نتوجه بكلمة حب للدكتور هراتش سغبزريان الذي يُثبت لنا في كل مناسبة انه السباق للوقوف الى جانب محبيه بكل الحالات، ومهما كانت الظروف عسيرة ، ومن انه لا يتوانى عن بث التفاؤل والتمنيات بدوام الخير..دكتور هراتش لا يقتصر دوره بنجاحاته بعالم الجراحات التجميلية، بل بزرع البسمة والمحبة في قلوب كل من يعرفهم لانه يُدرك جيداً أن المحبة هي رأس الحكمة وأعظم الفضائل على الاطلاق.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

” أسرار الكبار ” يبرأء هشام طلعت من مقتل سوزان تميم ويفضح شخصيتن عربيتين شهيرتين أحدهما زار إسرائيل وصافح شارون!!

عادت قضية رجل الأعمال هشام طلعت لتشغل الرأي العام من جديد ، خصوصاً انه اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.