السبت , يونيو 6 2020

بالصور تشييع جورج سيدهم.. سمير غانم فقد النطق وحضور محدود للنجوم!!

متابعة/ حسانة سليم

تعرض النجم سمير غانم  إلى صدمة شديدة عقب الإعلان عن وفاة النجم  جورج سيدهم  أفقدته القدرة على النطق بشكل مؤقت لعدة ساعات وقام بالإنعزال في غرفته..وكشفت زوجته النجمة دلال عبد العزيز  عن قلقها إزاء ما تعرض له حتى تمكن بشكل تدريجي من إستيعاب الخبر .. وقالت إنها عندما علمت بالخبر أخفته عنه في البداية كي لا يصاب بالصدمة إلا أن إحدى الصحفيات اتصلت به وأخبرته ففوجئت بزوجها يصرخ قائلا : ” يا ساتر يارب “!!

وأدلى سمير غانم ببعض التصريحات بعد ذلك حول رحيل صديق عمره جورج سيدهم معربا عن حزنه الشديد على فقدانه فقال :” ذكرياتي معه كثيرة فهو صديق عمري فقد كافحت معه وقدمنا العديد من الأعمال الفنية وكان يتولى مسئولية الإدارة والإتفاقات وتوقيع العقود .. ذكريات جميلة، ربنا ابتلى جورج ابتلاء كبير وأكيد ربنا بيحبه .. كان أخويا وشريك عمرى وكان بيمتعنى على المسرح سواء في فرقة ثلاثي أضواء المسرح أو في المسرحيات التي تشاركنا فيها سويا بعد وفاة الضيف أحمد، ولكن بعد مرضه كنت أصاب بإكتئاب كلما أراه يتألم .. عانى من المرض لأكثر من عشرين عاماً وأدعو له بالرحمة فهو ارتاح من ألم وتعب متواصل من الصعب تحمله “.

وشهدت كنيسة العذراء في مدينة نصر بالقاهرة اليوم الأحد تشييع جثمان الفنان الراحل جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز ال 81 عاما بعد صراع مع المرض، وحضر إلى الكنيسة  نقيب هيئة المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي  برفقة الفنان  هاني رمزي.. كما تواجدت النجمة إلهام شاهين والنجمة دلال عبد العزيز  التي ظهرت مرتدية كمامة على وجهها وقفازات في يديها..يُذكر أن عزاء الفنان جورج سيدهم شهد غياب نجوم الفن وهو ما صرح به أشرف زكي بإنه سيكون مقصوراً على عدد محدود جداً من أسرته مع منع حضور الإعلاميين والقنوات الفضائية والصحفيين، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها مؤخرا لمواجهة فيروس كورونا.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

أوراق قضية سرقة هيفاء وهبي ضاعت كيف؟

متابعة/ حسانة سليم شهدت قضية اتهام النجمة هيفاء وهبي، لمدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.