الخميس , أكتوبر 22 2020

نجوى كرم نجمة العيد الوحيدة كيف؟

كتب/ زاهي حميّد

كما تقول كلمات أغنيتها  “بعشق تفاصيلك” فهكذا هي نجوى كرم عاشقة التفاصيل، ومن يتابع مسيرتها يلاحظ اهتمامها هذا بأدقّ الأمور التي من شأنها أن توصلها إلى أقرب درجةٍ ممكنة من الكمال من ناحية الصوت والصورة.. حضورها أمس في ختام سهرات عيد الفطر التي حملت إسم (معيدين معاكم) وبثّتها منصّة شاهد vip كانت أشبه برحلة جميلة في عالم المطربة اللبنانية الأكثر جماهيرية؛ فأطلّت بأبهى صورة من حديقتها الخاصّة وكانت الوردة الأجمل التي فاح عبيرها ووصل إلى كلّ العرب من خلال أرشيفها الغنائي الناجح.. وقد حرصت شمس الأغنية على غناء العدد الأكبر من أغنيات حفظناها عن ظهر قلب وأعادتنا معها إلى ذكريات جميلة من بداية التسعينيّات ولغاية يومنا هذا.
بالإضافة إلى التفاصيل الجميلة في الديكور والإضاءة وأناقة نجوى كرم، شهدت سهرة الأمس غناء نجوى بعض الأغنيات التي لا تردّدها دائماً في حفلاتها ك “بنوب”، “سهرانة”، “ما بخبي عليك”…محاولة بذلك إرضاء جميع الأذواق وغنت أيضاً قصيدة “العمر مشوار” وأبدعت غناءً لبنانيّاً أصيلاً (وأحيّيها بالنيابة عن محبّي هذا اللون الغنائي الذي ينحدر من مدرسة العملاق وديع الصافي وأتمنى أن تكثر منه)، كما غنّت موالاً جديداً عن عيد الفطر حيّت من خلاله المسلمين والعرب جميعاً من لبنان بلد الأرز…
سهرة جميلة بمناسبة عيد الفطر أحيتها شمس الأغنية أمس وأثبتت  مرة جديدة أنها خير سفيرة للفن اللبناني الحقيقي.
كانت نجوى كرم  مسك ختام سهرات العيد والنجمة العربية الوحيدة (حيث أحيى السهرات السابقة كلّ من النجوم ماجد المهندس،محمد عبدو وراشد الماجد).
التنظيم كان للهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع كلّ من مجموعة mbc وروتانا وقد نجحوا مجتمعين بإدخال بعض البهجة إلى الجمهور الذي يلازم المنزل إلتزاماً بالتعبئة العامة.. وسم #معيدين_مع_نجوى_كرم كان الأكثر تداولاً أمس على تويتر في دول عدّة ك لبنان والسعودية والجزائر وقد نجح في إختراق التراند العالمي ..
قدّم السهرة الإعلامي علي العلياني وقد حاور نجوى كرم من خلال مداخلتين عبر الهواء كما أثنى على إحترافية الفنانة اللبنانية الكبيرة وإحترامها لفنها وجمهورها.
شارك الخبر

تفقّد ايضاً

بالصور سيدة المسرح العربي سميحة ايوب والدكتور هراتش في سهرة مميزة وكيف أصبح من أهل البيت؟

خلال تواجدها في بيروت لتصوير مسلسلها المرتقب ” نساء من ذهب ” الذي سيجمعها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.