الجمعة , أغسطس 14 2020

توقعات ليلى عبد اللطيف:” وباء جديد عودة داعش وضربة إسرائيلية للبنان وسقوط الحكومة نجاح نجوى ويسرا ونانسي وانتكاسة لمحمد رمضان”

متابعة/ حسن الخواجة

أطلت ليلى عبد اللطيف عبر قناة ” الجديد ” ببرنامج ” انا هيك ” للاعلامي نيشان، وقالت مجموعة من توقعاتها على الصعيدين السياسي والفني وأثارت من خلالهم ضجة كبيرة لدى المشاهدين!! فماذا توقعت؟

– اسرائيل ستضرب لبنان في شهر تموز.

– اللبنانيون يلزمون بيوتهم لشهر مرة جديدة لكن ليس بسبب كورونا بل أحداث مؤسفة

– سعر صرف الدولار سيتجاوز ١٥ الف ليرة و سيتم تثبيته بعد سنوات على ٥٠٠٠ ليرة.

– المدارس لن تفتح أبوابها على المدى المنظور.

– أموالكم في البنوك لن تضيع وتعب السنين لن يتبخر.

ارتفاع ملحوظ بعدد الاصابات بفايروس كورونا في الضاحية الجنوبية واستنفار في البقاع.

– جنبلاط يتقرب من حزب الله ويلتقي وفدًا سوريًّا.

– سعد الحريري سيقلب الطاولة ويفاجىء الجميع.

– تنظيم داعش سيعود والشعب له بالمرصاد.

– وباء جديد يهدد الملايين.

– حدث في إيران يلفت الأنظار ويشغل العالم.

– الشارع المصري سيشهد حراكًا جديدًا وصور الرئيس السيسي سترفع في ليبيا.

– انقلاب على الحكم في تونس والثورات تنتصر للمرة الثانية.

وتوقّعت أن يلتزم الناس بيوتهم لمدة شهر ولكن هذه المرة ليس بسبب كورونا “بل بسبب أحداث مؤسفة وهناك دم في الشارع، وسينقسم الشارع إلى قسمين، وقالت: “رجل دين تحوم حوله الشبهات وانظار الاعلام عليه وجريمة مستنكرة تهز الرأي العام تطال شخصية معروفة جدا”.. وتابعت: “بيروت تحت خط النار وبعض المناطق المجاورة، وهناك نيران على ابواب محطة فضائية لبنان واعتداء على الجسم الاعلامي”.ولفتت إلى وجود “وفد روسي رفيع المستوى في لبنان وعلى اكثر من صعيد”.وأشارت إلى أن “شبح الاغتيالات يعود الى لبنان ورئيس جمهورية سابق في ذمة الله”.. وأعلنت أن أزمة الطحين والمازوت والدواء آتية لا محالة، وأعمال شغب وانتفاضة في السجون اللبنانية.. ووصفت مشهدا سيحصل في المجلس النيابي بين الكتل النيابية التي ستتبادل اتهامات تثير بلبلة واسعة”، متوقعةً أن لا تسويات بين سعد الحريري وجبران باسيل والمواجهة بينهما ستنتقل الى الشارع في مناسبة وطنية”.. وقالت: “سترتفع اعداد العاطلين عن العمل إذ سيصل الى مليون وأكثر”.وأشارت إلى أن “المقاومة ستكون بالمرصاد لضربة اسرائيلية التي ستحدث في شهر تموز المقبل”.

وتوقّعت أن “لا تستمر حكومة حسان دياب والشارع سيسقطها والسيد حسن نصرالله سيتخذ خطوات مفاجئة لمنع الجوع في لبنان وسوريا”.. واعتبرت أن “سعد الحريري سيكون رجل المرحلة وسيترأّس حكومة جديدة تكون اولى الانفراجات عبرها”،  وان لقاء سيجمع سمير جعجع بوفد من حزب الله ولا تستبعد ان يجمعه لقاء بنصرالله. وجماهير التيار الوطني الحر وحركة امل وحزب الله سيغزون شوارع بيروت وساحة الشهداء لحدث مهم”.. ونبّهت اللبنانيين من أعمال السرقة.

فنيًا، توقّعت أن تخوض الفنانة نانسي عجرم تجربة التمثيل، وللفنانة إليسا دور سياسي، ونجوى كرم ستقدم حفلات ناجحة جداً من العالم، والنجمة يسرا ستقدم شخصية تاريخية بعمل فني يحقق لها نجاحاً كبيراً، وحذرت النجم محمد رمضان من انتكاسة أو مشكلة.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

صاحبة الباحثات عن الحرية الكاتبة هدى الزين في آخر حوار:” أضع تجربتي الشخصية بأعمالي حتى لو أثارت الجدل”

كتبت/ ابتسام غنيم رحلت الكاتبة والناقدة السورية هدى الزين بعد رحلة صراع مريرة مع المرض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.