الجمعة , أغسطس 14 2020

عالمة الفلك نجمة: أُنثى العقرب تصاب بأمراض خبيثة الحظ الى جانب الدلو انزواء للعذراء ومشاريع للقوس

درست علم الفلك في جامعة أميركية لها فرعاً بالقاهرة وهي أدمر، نالت الماجيستير وتابعت تخصصها بكل ما يتعلق بالدعم النفسي لسلوكيات الاطفال،خبيرة بتحليل الشخصيات بالفراسة ونبرة الصوت،ضليعة بعلم الارقارم والأحرف، متميزة بقراءة الكف، عملت بهذا المجال منذ 18 سنة لكنها مرة لم تلهث وراء الشهرة والاضواء لانها دائماً تقول ” الله هو العالم الوحيد بالغيب” وما أقوله هو نابع من دراستي للفلك والابراج التي هي علمية محض.. ومن هنا خصتنا عالمة الفلك ريما الشهيرة ينجمة بتحليلها للابراج.

برج الحمل:أصحاب برج الحمل مروا بضائقة مالية بالفترة السابقة،لكن امورهم ستشهد تحسناً ملحوظاً مع نهاية العام،لديهم عدة سفرات للخارج، عليهم الانتباه لصحتهم وإتباع نظام غذائي صحي،عاطفياً لاغلب أصحاب هذا البرج من العُزاب سوف يرتبطون مع نهاية العام، بالنسبة للمتزوجين حياتهم مستقرة.

برج الثور:احواله المالية وسط وسيشهد تحسناً تدريجياً، عاطفيا العزاب سيرتبطون، بينما سنشهد بعض الحلات من الطلاق للمتزوجين بسبب التوتر وضغوطات الحياة، الذكور من اصحاب هذه البرج سينفصلون عن زوجاتهم، بينما انثى الثور مستقرة، رجل الثور سيُقدم على مشاريع جيدة، صحياً اغلبهم يعانون من أوجاع في المفاصل والضغط وعليهم بالراحة.

برج الجوزاء:من الناحية المادية يشهد ارتياحاً جيداً،عاطفيا يعاني من برود في المشاعر سواء كان انثى ام ذكراً،أمورهم الصحية جيدة جداً.

برج السرطان:لا خطوبة ولا زواج لمعظم اصحاب هذا البرج، صحياً سيعاني من بعض الآلام بسبب الضغوطات النفسية والاعصاب، وبعضهم سيسافر الى الخارج، والبعض الآخر سيقوم بمشاريع ناجحة جداً.

برج الاسد:نجاح على كافة المستويات سواء الذكور والاناث على السواء، افراح وزواج وقصص حب سيعيشها اصحاب هذا البرج، الامور المادية جيدة، احياناً يعانون من تقلب بالمزاج بسبب تفكيرهم السلبي الذي يغلب على طاقتهم الايجابية.

برج العذراء:سيلجاء الى الهدوء هذه الفترة، وعلى الارجح الانزواء، سيعمد بعض اصحاب هذا البرج الى جمع القرش فوق القرش، عاطفياً هم مرتاحون للغاية لكن نسبة قليلة من اناث العذراء سيرتبطن هذا العام، بينما الشباب ستقتصر علاقاتهم على قصص الحب.

برج الميزان:مُتقلب، عليه باتخاذ قرارات صارمة تتعلق بحياته، يوجد لديه خط للسفر، سيدخل مرحلة جديدة بالعاطفة، وهناك البعض سنجد عندهم نسبة طلاق كثيرة، صحياً بحالة جيدة لكن اغلبيتهم يعانون باوجاع في المعدة نتيجة عسر الهضم.

برج العقرب: افراح كثيرة بانتظاره هذه العام،لكن انثى العقرب نسبة كبيرة منها ستتعرض لامراض خبيثة والعياذ بالله، مادياً احوالهم جيدة.

برج القوس:اغلب اصحاب هذا البرج سيعرض عليهم مشاريع ضخمة بهدف جمع المال وتحقيق الشهرة، عليهم الانتباه الى صحتهم، يعانون من امراض وراثية، مثل السكري، البعض منهم سيشهدون حالات طلاق كونه برجاً نارياً.

برج الجدي:مشاريع جيدة، ونسبة عالية من النجاح، عاطفيا يعاني من تعب نفسي وضغوطات كثيرة من المحيط الاسري، هناك توقيع لاوراق رسمية، وسيحمل مفتاحاً ربما لشقة أو سيارة، اصحاب هذا البرج اغلبهم يعانون من مرض الغدة وضيق النفس والاعصاب وتقلص بالامعاء.

برج الدلو:،أكثر الابراج حظاً ونسبة نجاحه 88%، مادياً هو ألافضل من كل الابراج، ينجح على كافة الاصعدة،

برج الحوت:تعثر مادي بهذه الفترة،لكنه بالوقت عينه يعمد الى التعايش على طريقة التنويم المغنطيسي اي اعصابه بارده لا يُعلق على اي من الامور ويقلل من الخوض بالدخول بمشاريع او العلاقات.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

توقعات ليلى عبد اللطيف:” وباء جديد عودة داعش وضربة إسرائيلية للبنان وسقوط الحكومة نجاح نجوى ويسرا ونانسي وانتكاسة لمحمد رمضان”

متابعة/ حسن الخواجة أطلت ليلى عبد اللطيف عبر قناة ” الجديد ” ببرنامج ” انا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.