الأربعاء , أكتوبر 28 2020

لمسات بسيطة وعصرية لمكياج العيد من صالون roro Make up Artist

يُعتبر العيد من لمناسبات التي تتطلب عناية أكثر في وضع المكياج،  ومن الضروري يجب أن يكون مميّزاً، يفضل أن يكون بسيطاً وطبيعياً بعيداً عن المبالغة والمكياج الصارخ، وسنتعرّف معاً على طريقة وضع مكياج العيد مع الماكييورة رولا مبارك صاحبة صالون ” roro make up Artist حيث قالت:” قبل البدء بوضع المكياج لا بدّ من الحرص على نظافة البشرة من خلال استخدام غسول الوجه أو المقشر، فالبشرة النظيفة تضيف إشراقاً وتألقاً للمكياج،أختار كريم الأساس الذي يناسب لون بشرة الزبونة حتى تبدو طبيعيّة، وأفضل أن يكون لونه غامقاً بدرجة واحدة من لون البشرة، واختار لون الكونسيلير الّذي يوضع حول العينين بدرجة أفتح من لون بشرتها، ثم أضع كمية بسيطة من كريم الأساس وأوزعها جيّداً على كامل الوجه، ثم استعمل البودرة لتثبيت كريم الأساس من خلال فرشاة المكياج الكبيرة”.

(وتتابع):”بعد مكياج الوجه يأتي مكياج العيون، فاختار ألوان ظلال العيون المناسبة، ثم أضع آيشادو بني اللون على زوايا العينين وأمدها لداخل الجفن العلوي قليلاً.. أحدد رسمة العيون الّتي تناسب زجه الزبونه من خلال قلم الكحلة أو الآي لاينر.. واستخدم الماسكارا في تكثيف الرموش حتى تصبح بارزة وكثيفة.. ابتعد عن تحديد الحواجب بالألوان الغامقة، واختار لوناً من درجات البنّي، وعند تحديدك للحواجب ارسم الخطوط مع اتجاه نمو الشعر، كما أحدد الشفاه لتصبح واضحة أكثر من خلال قلم التخطيط المناسب، واختار لون طلاء الشفاه المناسب، ثم أضع ملمع الشفاه الشفاف (غلوس)، فهذا يضيف لمسة بريق طبيعية للشفاه.


(وتضيف):”في اللمسات الأخيرة لا أنس وضع البلاش اي أحمر الخدود لإضافة رونق وحيويّة للوجه فيصبح أكثر شباباً وتألقاً، واختار اللون البرونزي الذي يناسب ألوان البشرة أو اللون البني النحاسي ولا أبالغ بوضع الكثير من البلاش حتى لا يفسد مكياج الوجه.. وهكذا تكون الاطلالة بسيطة وجميلة وتخطف الابصار.. وكل عيد وانتم بألف خير”
(صورالموضوع والغلاف للصبية الحميلة جنى جمال بلمسات رولا مبارك السحرية)

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

الماكييورة رولا مبارك خاضت تحدي الجمال بين هيفاء وهبي ومروى وهذه النتيجة؟!

رولا مبارك صاحبة صالون ” رورو ميك آب ارتيست” من الماكيورات اللواتي يعشقن التحدي، فهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.