الأربعاء , أكتوبر 28 2020

خيمتان لاجراء فحص الكورونا ومساعدات متنوعة من رجل الاعمال اللبناني الاميركي عمر شبيب

قدم رجل الاعمال اللبناني الاميركي عمر شبيب تعازيه الحارة لاهالي الشهداء والضحايا اثر انفجار مرفأ بيروت والذي اودى يحياة المئات وتسبب باضرار.بالغة، وعبر شديد عن أصدق مشاعرالتعزية والمواساة، وأدان الانفجار الحاصل ودعى بالشفاء لكل المصابين الابرياء وعبر عن حزنه الشديد بالدمار الذي  أصب لبنان وتأثر به كل العالم..

خصوصا أن الوطن يمر منذ فترة باحدث وتحولات وساخنة ودامية، فضلاً عن الاضرار الجسيمة نتيجة الانفجار الاخيرفي مرفأ بيروت ومحيطه، اذ تم تدمير الوحدات السكنية والمحال التجارية لاسيما المرفا التاريخي الذي أِفُتتح قبل اكثر من 100 عام، ويعتبر مركزاً تجارياً واقتصادياً واستراتيجياً مهماً.. يذكر ان الاستاذ عمر شبيب سوف يقدم خيمتان في لبنان تضم أطباء لاجراء فحوصات فيروس كورونا (كوفيد 10) مجاناً كما سوف يقدم عدة مساعدات على انواعها.

وقال في كلمة كتبها على صفحته الرسمية على الانستغرام جاء فيها:” يا شعب لبنان العظيم .. قد نكون نحن الفيروس الذي اصاب الارض وكورونا هو العلاج.. لاول مرة في حياتي يستوقفني قول الله تعالى:( حتى اذا ضاقت عليهم الارض بما رحبت)، الارض كلها رغم كبرها واتساعها كأنها ضاقت علينا فعلاً ثم اقرأ قوله تعال 🙁 ضاقت علينا انفسنا)، نعم ضاقت علينا انفسنا ثم اقرأ( وظنوا ان لا ملجأ من الله  الا اليه ثم تاب عليهم ليتوبوا)، هذا هو علاجنا العودة الى الله مع التوبة النصوح ..بالامس الاختلاط هو الغاية واليوم الافتراق هو الوقاية سبحان من بيده البداية والنهاية( لا يبتلى الانسان دوما ليعذب وانما قد يبتلى ليهذب)”

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

الطفلة اروى عمها سرق كليتها وكهربها وهل إغتُصبت؟؟

متابعة/ حسن الخواجة كشفت السيدة إسراء، والدة الطفلة أروى صاحبة الـ 5 سنوات والتي قتلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.