الأربعاء , أكتوبر 28 2020

بالصور الطفلة امنية ضحية تعذيب ضابط مفصول وزوجته المغربية

متابعة/ حسانة سليم

عبر أهالي كفر الشيخ عن استيائهم الشديد لتعرض الطفلة أمنية إبراهيم فتحي، 9 سنوات، للتعذيب وتشويه الوجه، وقطع جزء من أذنها على يد ضابط مفصول من الخدمة، وزوجته المغربية في منزلهما بالجيزة، وترقد الطفل بمستشفى طنطا الجامعي، تتلق العلاج من تلك الجروح والتشوهات، وبعدها تبدأ مرحلة التأهيل النفسي..

وكان للواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من “إبراهيم.ف.ع” 47 سنة – فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه “ك.م.خ” 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية،”م.ا”، بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.. تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديد، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.. وألقي القبض على الضابط المفصول،وتم اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته هربه ،وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، وتم احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات وتم إخلاء سبيله ، وقرر رئيس النيابة حبس الضابط 15 يوما على ذمة التحقيقات ، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

المثليتان ريم وشيرين تزوجتا وهجوم عليهما!!

متابعة/ حسن الخواجة سادت حالة من الاستياء في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.