الأربعاء , أكتوبر 28 2020

عبودي رضوان ينشر اللوتو الالكتروني الاوروبي في الوطن العربي كيف؟!

عبودي رضوان اسم لامع في عالم التزيين النسائي لاسيما وانه تعاون مع المشاهير في لبنان والعالم العربي وبالمهرجانات العالمية، كما وانه كان يبتكر ويُبدع في مهنته التي جعلته موضع ثقة لكل من تعاون معه.. عبودي اليوم خاض ” بيزنس” جديد الى جانب مهنته الاساسية وهو اللوتو الالكتروني الاوروبي.. ومن هنا كان معه هذا اللقاء لنعرف تفاصيل هذا المشروع خصوصاً انه أول من أدخل هذا النوع من اليانصيب الى العالم العربي.

*بداية حدثنا عن مشروعك الجديد أي اللوتو الاوروبي وما الغاية منه؟

-هو عبارة عن شركةMoneyyours.com التي تختص ببيع تذاكر اليانصيب الألكتروني الاوروبي، ولدينا الوصول الى الاميركاني ايضاً، ونحن أول من أدخلناها الى الوطن العربي، وبأمكان كل الناس الاشتراك معنا من كافة العالم، وهناك من يربح وهناك من لا يُحالفه الحظ.. وانا مقتنع بهذا المشروع تماماً كوني كنت أعمل مُسيقاً بأكبر شركة لوتاري في اوروبا، وإكتسبت خبرة كبيرة منها، وحالياً أملك رخصة اوروبية موثقة لمشروعي حتى يمكنني تصدير اللوتري.

*هل سيسرقك مشروعك الجديد من مهنتك الاساسية بعالم التزييّن؟

-لا أنكر أن مشروعي جعلني أقصر في مهنتي الاساسية خلال العامين الماضيين، لكن اليوم أعوض بالعمل من خلال الكليبات والاعلانات والمسلسلات، لكن في صالوني اعترف اني قصرت كثيراً، وحتماً سأعوض هذا التقصير في المرحلة المقبلة.

*الى أي مدى مقتنع بمشروعك وفيما لو فشل كيف ستواجه الامر؟

-مُقتنع به كثيراً، لا سيما وان انطلاقة المشروع كانت جيدة والاقبال على ” السايت”(الموقع)، كانت كبيرة، وهناك عدداً كبيراً جداً من الذين يتفاعلون مع اللوتو الاوروبي، وبطبعي لا أضع بحسباني الفشل أزاء أية خطوة أقدم عليها، لا سيما أن هذا المشروع متأكد من نجاحة “مية بالمية”، والفت الى ان هذه الخطوة كلفتني الكثير من تعب وجهد ومتابعة ودفع اموال وسفر وتحضير تراخيص، ونحن في ظل الاوضاع التي نعاني منها في لبنان لاسيما انتشار فيروس كورونا، ولعل “الاون لاين” في مشروعي هو ما ساهم بأنطلاقته بنجاح جيد جداً، (ويضيف) اتمنى ان يعم السلام في لبنان وأشكر ربي انه الهمني من أن أفتتح مشروعي اللوتو الاوروبي ليكون لي عملاً إضافياً الى جانب مهنتي الاساسية، حتى أعوض الخسارة التي المت بنا جميعاً في ظل الاجواء التي نعاني منها في لبنان على كافة المستويات.

*هل من مشاريع سفر ومهرجانات؟

-يوجد مشاريع سفر كثيرة، واتابعها خطوة بخطوة عبر موقعي، وبالنسبة لصالوني سأصب جام اهتمامي عليه بالمرحلة المقبلة.. واتمنى لي وللجميع التوفيق.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

لولوه.. من الطب الى الفن كيف ولماذا؟

من يُشاهد الشابة الفاتنة لولوه للوهلة الاولى، يعتقد على الفور انها قادمة من عالم الجمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.