الثلاثاء , يناير 26 2021

رولا مبارك وbeauty solution هكذا تغير لوك عفاف؟!

من أصعب القرارات التي تتخذها السيدة في حياتها هي تغييّر شكلها كلياً للأجمل والارقى..وهذا الامر بلا شك مغامرة لكنها بسيطة وتتطلب جرأة وإرادة.. رولا مبارك صاحبة صالون roro myke up artist ومن خلال غروب beauty solution  وخبيرة الليزر هبه، حيث يختص هذا الغروب بكل ما يتعلق بجمال الانثى من حيث الشعر والمكياج والرشاقة والتاتو والبوتكس والفيلر وتغييّر ستايل الازياء..

ومن بين عدة صبايا شاركن بالمسابقة تم اختيار الشابة عفاف التي خضعت لمدة شهر كامل لنظان غذائي معين وتم قص شعرها بطريقة مبتكرة وتغييّر طريقة لبسها واجراء ليزر وتاتو وبوتكس وفيلر لتبيان جمالها..

مما جعلها تستعيد ثقتها بنفسها لاسيما وان كل الدراسات تؤكد ان التغييّر في المظهر يُعطي جرعة من الطاقة الايجابية والثقة بالنفس من خلال الشعور بالجمال والسعادة على السواء.. برافو لرولا مبارك وهبه وللغروب على تلك المُبادرة الذكية التي تعزز جمال المرأة بأظهارها شكل جديد وأنيق لها، وتحسين جمالها الطبيعي الذي تمتلكه، ومساعدتها بالمحافظة عليه..

يُذكر ان رولا مبارك تعمد ايضاً الى تغييّر لوك المحجبات من خلال المكياج الذي يناسبهن ليقينها من خلال لمساتها الناعمة وبأحترافية مميزة بلا مبالغة وملفته للنظر في آن.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

بالصور ناديا الجندي ضيفة شرف عيد ميلاد الدكتور هراتش وماذا عن لقب نجم الجماهير؟

غصّت شوارع مصر وزادت زحمة السير داخل القاهرة يوم ذكرى ميلاد الطبيب التجميلي الابرز هراتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.