الإثنين , أبريل 19 2021

هؤلاء المشاهير مصابون بالكورونا واغلبهم كانوا بمهرجان الجونة!!

متابعة/ حسن الخواجة

أعلنت الفنانة زينب غريب التي شاركت ببطولة مسلسل ” مية وش”، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام من عودتها من الجونة، إثر مشاركتها في فعاليات المهرجان في دورته الرابعة..وكتبت زينب من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: “أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير”.. وأثارت زينب غريب، أحد أبطال مسلسل بـ100 وش، حالة من الجدل الواسع بسبب إطلالتها المختلفة والمثيرة من خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة..

وكانت مصممة الأزياء ريم العدل، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا،وكتبت عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت ريم العدل قائلة: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع”.

أعلن مغني الراب ويجز إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك خلال تواجده في مدينة الجونة، وطالب مَن خالطه بعزل نفسه، والقيام بالإجراءات الاحترازية الضرورية.. وكتب ويجز عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور الانستغرام، قائلا: “يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كتير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا.”كانت آخر أعمال ويجز أغنية “سالكة” التي تعاون فيها مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وهي الأغنية الأولى التي تجمعهما معا، وطرحت عبر قناة حسن شاكوش الرسمية بموقع يوتيوب.

 

وأكدت النجمة بسمة إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ”كوفيد – 1″، عقب عودتها من فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي..وكتبت بسمة منشور كي توضح الأمر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت:”بقالي أزيد من اسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية.. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض..أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة. بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا، بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية. شكرا للجميع. ملحوظة، في شخص بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم”.

كما أعلنت الفنانة وفاء صادق، أن نجلها يعاني من أعراض فيروس كورونا المستجد..ووجهت الفنانة رسالة، عبر حسابها بالفيسبوك، إلى الآباء والأمهات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لعدم نقل عدوى فيروس كورونا..وأضافت: “رجاء من كل الابهات والأمهات، امنعوا ولادكم من الخروج بجد، حتى الكبار، ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً. النهار ده عنده اعراض إسهال شديد وحرارة، صداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً. أرجوكم والمضطر ينزل الكمامة الكمامة الكمامة ضروري. ربنا يسترها على الجميع”.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

صديقتها امال ماهر.. مطربة معروفة تبيع الفول وتقول ” الشغل مش عيب”

(المصدر/ الوان الوطن) عربة صغيرة تشبه القطار، مزينة بالأضواء الرمضانية في منطقة المقطم بالقاهرة، يلتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.