الثلاثاء , يناير 26 2021

نبيلة كرم بعد غياب عن الجمهور.. جميلة تزوجت ممدوح عبد العليم وايمان البحر ومصري من المسرح وتم ترحيلها

متابعة/ حسانة سليم

في أوائل التسعينات أعلنت نبيلة كرم قرار اعتزالها، وكان يعد القرار مفاجئ لجميع المحيطين بها، لكنه البعض أرجع هذا القرار بسبب الصدمات والمعاكسات التي مرت بها في حياتها الفنية.. يقال أن نبيلة كرم بعدما غادرت مصر التي عملت بها لسنوات، تقيم حالياً في السويد..وفي أحدث صورة لها بدت نبيلة كرم مقارنة بالصورة الراسخة في أذهان الجمهور، من انها مازلت تحتفظ بجمالها وشعرها الأسود الجميل.. ولكن من هو زوجها الاول ومن هو زوجها الثاني ومن هو الثالث؟

وقع النجم ممدوح عبدالعليم في حب نبيلة كرم وقرر الزواج منها لتكون الزيجة الأولى في حياته، واشترط عليها أن تترك الفن وتعتزل وتتفرغ له ولمنزلها، لكن بعد فترة فشلت الزيجة وقررا الانفضال،لتعود وتتزوج عرفياً من المطرب ايمان البحر درويش الذي ظل لفترة ينكر هذا الارتباط، كونه إشترط عليها أن يبقى سراً، ويُقال ان هذا الزواج حصل حتى تبقى نبيلة في مصر.. وبعد فترة صدر قرار بترحيلها من مصر لتعود وتتزوج من رجل مصري يعمل في كواليس المسرح زواجاً صورياً لتبقى في أم الدنيا، الا انها ما لبثت ان غادرتها الى اوروبا حيث اكتسبت جنسية اجنبية وأقامت هناك.

من هي نبيلة كرم؟

ولدت نبيلة كرم يوم 22 يونيو / حزيران عام 1954، حازت على درجة الليسانس في الفنون الجميلة، شاركت خلال الدراسة في بعض العروض في المسرح الجامعي في الجامعة الأمريكية اللبنانية، واكتشف موهبتها التمثيلية المخرج المسرحي موريس معلوف..كانت بدايتها الفنية في عام 1974 من خلال عملها في الدراما اللبنانية، عملت مع فرقة كركلا كراقصة دبكة وفي العديد من استعراضات كركلا الفلكلورية في لبنان وعدد من الدول العربية.

وعملت نبيلة كرم كذلك في مصر وسوريا، كما مثلت عدة مسرحيات في المغرب. اشتهرت لوقت طويل في الأوساط الفنية بأدوار اﻹغراء.. ومن أشهر الأفلام  “اخترت حياتي، صراع الحسناوات، امرأة متمردة، ساعي البريد، باب شرق، المرأة الاخطبوط، احلى من الشرف مافيش، الحب للحب، الطعنة الاخيرة، حب الفراولة وغيرها”..

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

شاهد اول ظهرر لغريمة الشحرورة صباح بفيلم “شارع الحب” بعد غياب 62 سنة

متابعة/ حسن الخواجة ظهرت الفنانة المصرية منيرة سنبل للمرة الأولى بعد غياب سنوات، في صورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.