الثلاثاء , يناير 26 2021

شهيرة تروي تفاصيل الايام الاخيرة لمحمود ياسين وإصابتها بالسحر والشعوذة وابنتها ترد على المنتقدين

متابعة/ حسانه سليم

تحل النجمة شهيرة ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.. تتحدث شهيرة خلال اللقاء عن ذكرياتها مع زوجها النجم الراحل محمود ياسين، وفترة مرضه، وعلاقته بزملائه من النجوم، وعتابها على من تغيبوا عن حضور الجنازة والعزاء.. وأكدت شهيرة خلال اللقاء أنها لم تسمح لأحد بخدمته في فترة مرضه سواها، قائلة: “طالما ربنا مديني الصحة أخدمه لوحدي أنا.. مش هدخّل عليه حد غريب.. المرض كان مبيخليهوش يقدر يساعد نفسه، وهو عمره ما تاه عننا ولا عمره جه في مرة معرفناش”.. ايضاً اطلت النحمة القديرة مع الاعلامي عمرو الليثي ببرنامج ” واحد من الناس” وقالت  النجمة أن نجلاء لم تحضر العزاء لظروف خاصة لكنها اتصلت بي تعزيني، وانا مستغربه من الناس الي بتجري ورا التريند”، وقالت الفنانة شهيرة ان اول تشخيص من جراح المخ والاعصاب لزوجها الراحل محمود ياسين أظهر أن لديه تصلب في الشرايين ادى إلى الزهايمر مما جعل الطبيب يستغرب اصابته وهو في سن مُبكرة، وقالت انها أخفت عليه خبر وفاة صديقهما النجم فاروق الفيشاوي لانه كان يحبه كثيراً..

وأضافت شهيرة خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على قناة الحياة، ان محمود ياسين كان مؤدباً وخلوقاً مع اهل بيته قبل الناس اللي بره، وسر استمرار حياتهما الزوجية التفاهم بينهما، مشيرة إلى أنها ضحت بالتمثيل من اجل محمود ياسين والأولاد..وتابعت انه تقدم لها وهي في ثانية معهد تمثيل وانهما خطبا اثناء تصوير فيلم “صور ممنوعه” (وكان بيقولي انتي لازم تقفي معايا وفي ضهري وانا بطلع السلم، وانا وافقت»، وقالت الفنانة شهيرة إنها كانت دائما ترفض القبلات في أي عمل فني، لكنها وافقت على قبلة من زوجها الفنان الراحل محمود ياسين في فيلم “صور ممنوعة” لأنها كانت تحبه، واضافت شهيرة:” فكرة إن حد يقبلني كانت مرفوضة شكلا ومضمونا عندي، حتى إنه كان هناك ازمة كبير مع المخرج أشرف فهمى في فيلم (وصمة عار )مع الراحل نور الشريف ورفضت القبلة..وتابعت أن محمود ياسين كان يرفض أن اؤدي هذا الفيلم من الأساس لكني أصريت على إني أعمله لأنه عن قصة نجيب محفوظ.”، واضافت شهيرة ان اخر مشهد لمحمود ياسين كان بالمستشفى، وأجهزة جسمه بدأت بالضعف، وبالرغم من ذلك كانت حالته الذهنيه عاليه جدا ومركز في كل حاجة..وتابعت: «اعتقدنا انه شفيّ، واخر أربعة أيام أصيبت بنزلة شعبية والدكاترة منعوني من زيارته، وكنت بكلمه في التليفون وقالي خدي بالك من نفسك والأولاد».

سحر وشكشة

كشفت الفنانة القديرة شهيرة، للمرة الأولى عن تفاصيل صادمة لتعرضها لأعمال السحر والشعوذة، واستمراره مدة عامين، قائلة: “كنت بسمع إن فيه ناس بتعمل أعمال وسحر..وأني أثرت حفيظة حد..أجي أحط ميكاج مقدرش وألاقي شكشكة في وشي كله ومقدرش أحط المكياج، روحت مستشفى في باريس عملت فحوصات قالولي معندكيش حاجة”.. وردا على سؤال حول الشخص الذي قام بهذا العمل وطريقة التخلص منه، أضافت:”قعدت سنتين مقدرش أحط ميكاج وبالتالي مبشتغلش.، .. كنت بقرأ قرآن دايما وحد يقولي قولي حاجات معينة..أنا مش عاوزة أظلم إنما أنا مش عارفة ليه مكنتش بقدر أحط مكياج .. حد تطوع وقالي دي فلانة ، بس مقدرش أقول.. ووقتها معرفش مين ؟ ولا متأكدة إن فلانة عملت سحر، بس الناس كانوا بيقولولي كده”.

رانيا تدافع عن والدتها

وكان قد أبدى عدد من متابعي الفنانة رانيا محمود ياسين استنكارهم من الإعلان عن استضافة الفنانة شهيرة في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة زوجها النجم محمود ياسين، نظرًا لكونها أرملة ولم تكمل أشهر العدة، وردت الفنانة رانيا محمود ياسين على الانتقادات التي تلقتها والدتها، مستعينة بمقولة للإمام ابن تيمية، من خلال حسابها الرسمي في الانستغرام وهو أنه إذا خرجت المرأة قبل انتهاء عدتها لقضاء حاجة ضرورية، كعدم قدرتها على الحصول على إجازة من عملها أو إن كانت طالبة علم وتحتاج لتلقي دروسها ولم تبت خارج منزلها فلا حرج عليها..وعلقت قائلة: «ده رد على العدد الكبير إلي داخل يفتي عندي في الدين، شكرا جزيلا لحضراتكم بس الدين يسر وليس عسرا واخترت لكم الامام ابن تيميه علشان محدش يقولي شيوخ اخر زمن، اهو جبتلكم شيوخ الزمن العتيق شكرا مره تانيه لحضراتكم»..وتلقت ابنة الفنان الراحل تعليقات تتضمن آراء مختلفة حيث نصحها البعض بعدم التركيز مع الانتقادات التي تلقتها والدتها وعدم تبرير تصرفاتها، بينما رأى البعض الآخر أن اللقاء يعتبر ليس ضرورة للخروج.

 

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

ميرفا القاضي:” لا جواب من ماغي بو غصن لا إتصال مع زياد برجي واوافق على الهيبة بشرط”

متابعة/ حسانة سليم حلّت الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي ضيفة على برنامج spot on  مع الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.