الإثنين , أبريل 19 2021

مبروك للفائزين وكل الشكر للدكتور هراتش لمبادراته المستمرة بالمجالين الطبي والاجتماعي

عوّدَنا الجراح التجميلي العالمي الدكتور هراتش سغبزاريان على لفتاته الجميلة والمتنوعة التي يطلقها كلّ فترة، فمن إقامته مهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي أصبح حدثاً إجتماعياً فنياً كلّ عام لتكريم عمالقة الفن، تستمرّ مبادرات جراح التجميل الأشهر لتشمل الشق الطبي والإنساني..

حيث تبرّع بعد إنفجار مرفأ بيروت للمصابين الذين تعرّضوا لتشوّهات وأجرى لهم عمليات جراحية تجميلية، ليكون قد ساهم على طريقته ومن خلال اختصاصه بعودة الأمل والبسمة إلى وجوه شوّهتها الكارثة وأعاد هو رسم معالمها وتجميلها.

أيضاً وأيضاً تستمرّ مبادرات الدكتور هراتش من خلال مسابقات أجراها لمتابعيه على وسائل التواصل الإجتماعي، وقد فاز من خلالها خمسة عشر متابع، أجرى لهم د. هراتش عمليات تجميلية مجانية بشكل كامل..

شكر المتابعون الدكتور من خلال التعليقات على كافة وسائل التواصل، على كل تلك المبادرات الإجتماعية والطبية والإنسانية التي يقوم بها، ونحن بدورنا ننوّه بتلك المبادرات الفردية التي يقوم بها الدكتور هراتش سغبزريان، بشكل شخصي وعلى نفقته وقد نجح من خلالها بلعب دور إيجابي فعّال في المجتمع..ولو كل واحد منا قام بما يستطيع فعله كلّ من موقعه لتخطينا الكثير من العقبات وارتقينا بمجتمعاتنا من خلال مجهوداتنا مجتمعةً.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

بالصور ناديا الجندي ضيفة شرف عيد ميلاد الدكتور هراتش وماذا عن لقب نجم الجماهير؟

غصّت شوارع مصر وزادت زحمة السير داخل القاهرة يوم ذكرى ميلاد الطبيب التجميلي الابرز هراتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.