الإثنين , أبريل 19 2021

اسرار .. المطرب السادي والنجمة المزدوجة والجميلة الثرثارة

طلبها ليستمتع فضاق بثرثرتها

نجمة معروفة بجمالها وغنجها ودلالها، طلبها احد الأثرياء لقضاء ليلة مُمتعة معها فواقفت بعد ان اشترطت الرقم المرقوم الذي تتقاضاه في مثل تلك الجلسات الخاصة جداً وما ان سافرت للثري، حتى عمد على ارسالها بأول طائرة بسبب ثرثرتها وطولة لسانها مما جعله يشعر بالخناق، وكاد أن يموت بذبحة قلبية لولا قدر الله ولطف.

العريس الخائن

ممثلة ومغنية لبنانية تزوجت من مخرج عربي واقامت طنة ورنة لزفافها وبعد ذلك غادرت لبنان حيث موطن زوجها، الذي شوهد بعد ايام قليلة من شهر العسل بصبحة احدى فتيات الكومبارس، بوضع حميم في اللوكيشن.

النجمة المزدوجة

نجمة كبيرة مشهورة بجمالها وانوثتها الطاغية تبيّن انها انسانة مزدوجة بمعنى انها تُحب الجنسين، على الرغم من علاقاتها الشهيرة مع اهم الرجال في العالم العربي، الا انها بالوقت نفسه تضعف ازاء اية امرأة تجذبها بأنوثتها فتعمد الى رمي شباكها عليها لتوقعها بفخها!!

المطرب السادي

مطرب معروف برجولته وفحولته الا انه في الواقع سادياً يعاشر بنات الليل الرخيصات، ويطلب منهن ان يضربنه ويشتمنه قبل ان يعاشرهن !!

تدعي العوز خوفا من الحسد

فنانة تميزت بتقديم اللون الشعبي في التمثيل والغناء، تعمد الى التحدث عن سؤ اوضاعها المادية بمناسبة وبلا مناسبة ولا تتورع عن البكاء والنحيب اذا ما لزم الامر، ليتبّن فيما بعد انها تملك شقتين فاخرتين ورصيداً محترما في البنك، لكنها تتّبع هذا الإسلوب خوفاً من الحسد.

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

هشام عبد الحميد.. صديق طفولته يكشف أسراره وشذوذه!!

متابعة/ حسن الخواجة كشف أحمد الإسماعيلاوي، أحد الأصدقاء المقربين من الفنان هشام عبد الحميد، وجاره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.