الإثنين , أبريل 19 2021

بانتاج نادي الصحافة والاعلام الكويتي: “الكويتي وينه”هدية صيدلية باسل للشعب الكويتي في الاعياد الوطنية

صرحت المدير اللوجيستي لصيدلية باسل د. ربا عبد المجيد عن اطلاق العمل الوطني “الكويتي وينه” اهداءً للشعب الكويتي الذي يحبه الجميع مهنئة الكويت حكومة وشعبا باعيادها الوطنية ،، وايمانا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية ومشاركة الفرحة اعلنت كذلك عن هدايا مجانية على جميع عمليات الشراء خلال يومي ٢٥ و ٢٦ فبراير بالاضافة الى عروض اشتري واحدة واحصل على الاخرى مجانا على اصناف مختارة حتى نهاية فبراير ويمكن لجميع قاطني الكويت الاستفادة بعروض الهدايا المجانية أو الاضافية  بالحضور او الطلب على رقم الهاتف 92227632 او الانستقرام @basel.pharmacy


كما اكدت ان العمل من كلمات وتوزيع واشراف الفنان عبدالله العماني ، ألحان وانتاج واشراف نادي الصحافة والاعلام الكويتي وبطولة الأطفال الموهوبين جنى الفيلكاوي ، بدر العطوان، دانة وليد ، رجاء البارون ، تصوير محمد علي ورامي العشماوي ومدير تصوير سامر عطية، مونتاج احمد ماهر ومن اخراج ميما.

من جانبها قالت الطفلة جنى الفيلكاوي ان العمل يلخص الفرحة في دقيقة من التعبير عن اليوم الوطني الكويتي والمميز كلماتها السهلة القريبة للقلوب ..كما اكد الطفل بدر العطوان على ان مسابقة حفظ مقطع من العمل ومشاركته يدعم التواصل الالكتروني بين الصغار على محبة الوطن.

بدورها شكرت الطفلة دانة وليد اهتمام صيدلية باسل بوصول الفرحة لقلوب الصغار وان كانت عبر الوسائل الالكترونية واختتمت الطفلة رجاء البارون بالقول “سعدت باختيار نادي الصحافة والاعلام لدعم موهبتي الفنية لاول مرة وسألتحق بدوراته الاعلامية قريبا وسأشارك باعماله الوطنية مجددا..
https://youtu.be/2v_7kRArlak
https://youtu.be/Hk2pdm1UCV8

شارك الخبر

تفقّد ايضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. مصالحة السقا وتامر حسني ومنى زكي تحلم ووحيد حامد يُبكي الحضور والتنمر على اسلام ابراهيم!

متابعة/ حسانة سليم تصدر هاشتاج #مهرجان_القاهره_السينمايي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد افتتاح المهرجان مساء أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.